فخر للمجتمع العربي: طلاب في العاشر يحققون تفوقًا وتميزًا

تاريخ النشر: 05/08/12 | 2:04

حين يحصد طلاب الصف العاشر علامات تتجاوز ال700 في امتحان البسيخومتري، فهذا ليس مستحيلًا إذا عُلم أنهم كانوا طلابًا في معهد اقرأ بسيخومتري.

هذا الأسبوع حقق الطالبان يزيد ابو الفول ومنى شمالية في الصف العاشر من جت(المثلث) علامات متميزة حيث حصدت منى 738 نقطة وحصد يزيد علامة 716 في الموعد الاخير(7/2012)وكلاهما من دورة المرحلة الثالثة في معهد اقرأ بسيخومتري.

منى شمالية 738 نقطة

وعقبت الطالبة منى بقولها:

“طمحت بتحصيل علامة 700 فما فوق لذا انضممت لدورة المرحلة الثالثة في معهد اقرأ بسيخومتري لثقتي التامة بمستواه وكفاءة مرشديه وهذا ما تحقق لي حيث حققت علامة 738 والفضل يعود بعد الله تعالى الى المرشد شادي محاميد الذي عمل على رفع معنويات الطلاب ودعمهم وتوجيههم، ونصيحتي لكل طالب يطمح بالنجاح ان يثابر ويضع هدف النجاح امامه، فقد اخبرني البعض انني ما زلت في الصف العاشر ويصعب علي تحقيق علامة عالية ولكن بعد انضمامي لمعهد اقرأ ملكت الثقة بنفسي وحققت طموحي”.

يزيد أبو الفول 716 نقطة

اما الطالب يزيد فقال:

“امتثلت لنصائح اصدقائي بالانضمام لمعهد اقرأ ولم يخب املي، واكثر ما اثار اعجابي اسلوب الارشاد والتوجيه ونظام المتابعة الشخصية من قبل المرشد لكل طالب والتشديد على الالتزام بالبرنامج. من وجهة نظري فمعهد اقرأ هو الأول في المجتمع العربي ومن ميزاتهان هدفه المركزي هو تحقيق النجاح للطلاب وتنمية قدراتهم وتحقيق الامثل، ولا يسعني الا ان اشكر مرشدي الاستاذ شادي محاميد على كل الدعم والمرافقة والتشجيع”.

مرشد الطلبين الاستاذ شادي محاميد عقب على هذا الانجاز المشرف بقوله:

“اهنئ الطالبين على هذا الإنجاز المشرف، وهذا فخر لكل المجتمع العربي في البلاد. منى ويزيد كانا من اصغر الطلاب سنًا لدي، الا انهما تميزا بطموحهما منذ البداية على تحقيق التفوق والنجاح وملكا القدرة على ذلك، لذا عملت على توجيههما والتزامهما بالبرنامج والمتابعة الشخصية وتوصيل كل المواد المطلوبة، وبفضل الله تعالى تحقق مرادهما.

وانجاز لطلاب ما زالا في الصف العاشر يدل على كفاءة معهد اقرأ بسيخومتري ومستواه المهني، وعلى طلاب معهد اقرأ أن يثقوا تمامَا انهم لدى أفضل المرشدين وأنجع المواد وأنصح كل الطلاب بالانضمام لمعهد اقرأ. نحن نطمح ان نكون الافضل دائمًا ولدينا انجازات نفخر بها، وليس صعبًا علينا أن نصل للقمة وبفضل الله تعالى نثبت عامًا بعد عام اننا الافضل لأننا نبذل الجهود لتطوير المواد وتجديدها بما يتلاءم والتغيرات الجديدة. ونصيحتي لكل طالب بالاجتهاد الذاتي والايمان بقدرته على التفوق ووضع هدف وغرس الإرادة لتحقيق هذا الهدف فإذا التزم بذلك فحتمًا سينجح ويتميز”.

يُشار الى ان هناك العديد من الطلاب في معهد اقرأ بسيخومتري حققوا علامات تفوق ال700 منهم الطالبة هيا دراوشة من عرابة التي حققت 776 نقطة.

333

bukja20

‫3 تعليقات

  1. شو خص معهد اقرا؟ الطلاب هذول شاطرين ومجتهدين وجابوا اللي بستاهلوا, مش مهم وين اتعلموا…

  2. التوجيه والارشاد له “حصة الأسد” بما نالوا من علامات وهذا ما قاله كلا الطالبين نفسهما وطبعاً المثابرة والاجتهاد الشخصي مطلوب فكما قال المثل: ” من طلب العلا سهر الليالي” فهنيئاً لكما ولكل طالب علم وناجح … مبروك وقدماً وإلى الأمام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة