منافسة شديدة, ومباريات مثيرة في مرحلة الـ16 من تصفيات كأس xl2012

تاريخ النشر: 04/08/12 | 4:55

كما كان متوقعا فإن مباريات مرحلة الـ16 من تصفيات كأس xl2012 تتميز بالمنافسة الشديدة والمباريات المثيرة في مستهل مباريات مرحلة الـ16 من التصفيات والتي اقيمت على ملعب متعدد على الاهداف في مدرسة الاخوة بمدينة أم الفحم بحضور ومتابعة المئات من عشاق المستديرة ومحبي الرياضة.

ولعل المباراة الافتتاحية من التصفيات والتي جمعت فريقي ميلانو الفريديس بفريق اسبنيول أم الفحم والتي انتهت بالركلات الترجية انتهت بالنتيجة 4-3 لصالح فريق ميلانو الفريديس، الذي استطاع أن ينتقل الى المرحلة القادمة بعد مباراة مثيرة بشرت بالمزيد من الاثارة وروعة المستديرة. المباراة بوقتها الاصلي انتهت بالتعادل الابيض 1-1 فريق اسبنيول أم الفحم كان السباق في التسجيل عن طريق اللاعب علاء تيسير في الدقيقة الـ7 من اللقاء ، لكن امام مرعي استطاع أن يعادل النتيجة 1-1 في الدقيقة الـ12 من المباراة.

في المباراة الثانية والتي جمعت فريقي الاسود الفريديس بفريق كفرقرع استطاع فريق الفريديس ـن يتأهل على حساب الفريق القرعاوي بعد أن حقق فوزا كبيرا ومستحقا بالنتيجة 3-1 لينتقل هو الآخر للمرحلة القادمة من التصفيات. وسجل اهداف فريق الاسود الفريديس الثلاثة اللاعب المتميز في المباراة كامل بشير. أما فريق البارسا أم الفحم فكان ثالث الفرق المتأهلة الى مرحلة الـ8 من التصفيات بعد فوز عريض 2-0 على فريق شباب باقة استحق من خلالها فريق البارسا الفحماوي التأهل والانتقال الى المرحلة القادمة من التصفيات. وسجل لفريق البارسا أم الفحم كل من بلال محمد، ويوسف رجا.

أداء حذر وتكتيكي

المباراة الرابعة تميزت بالاداء الحذر والتكتيكي ما بين فريقي اولاد باقة الغربية والاحلام كفربرا الذي ودع التصفيات بعد خسارته بالنتيجة 0-1 امام فريق اولاد باقة الذي استطاع أن ينتقل الى المرحلة القادمة بعد اداء متواضع. سجل هدف باقة الغربية الوحيد اللاعب نور شرف. فريق اخاء باقة الغربية هو الآخر انضم الى الفرق المتأهلة بعد تحقيقه فوزا عريقا على فريق باريس سان جيرمن أم الفحم 3-0 قدم من خلالها الفريق الباقي مباراة رفيعة المستوى واستحق الفوز ، سجل اهداف اخاء باقة الغربية كل من امجد ابو مخ هدفين ، ومحمد أبو حسين هدف وحيد.

مباراة مثيرة

نهاية اليوم الاول من تصفيات مرحلة الـ16 كأس xl2012 كانت مثيرة كالبداية، حيث تابع الجمهور الذي حضر التصفيات مباراة مثيرة شهدت تقلبات كثيرة في المباراة والتي انهاها فريق طه حسين عرعرة بفوز كبير 2-1 على فريق الفاروق أم الفحم والذي ودع البطولة . محمد جبارين لاعب فريق الفاروق أم الفحم افتتح التسجيل في الدقيقة الـ4 من اللقاء ليضمن لفريقه التفوق في وقت مبكر من المباراة ، لكن فريق طه حسين عرعرة رد الصاع بصاعين وسجل منقلبا في النتيجة، التعديد جاء في الدقيقة الـ6 من المباراة من هدف جميل للاعب طه حسين محمد جمال ، بينما استطاع محمد مسعود لاعب فريق طه حسين عرعرة أن يسجل المنقلب في الدقيقة الـ7 من المباراة ليعلن تفوق فريقه 2-1 لتبقى هذه النتيجة حتى اعلان حكام المباراة جمال اغبارية وهيثم شتروبي نهاية المباراة بتأهل فريق طه حسين عرعرة الى مرحلة الـ8 نهائي من تصفيات كأس xl2012.

منافسة شديدة

وأعرب عمر عبد الهادي حارس مرمى ميلانو الفريديس عن فرحته لتأهل فريقه الى المرحلة القادمة من التصفيات مشيرا الى أن ذلك جاء بعد منافسة شديدة ومباراة مثيرة تميزت بأداء رفيع المستوى الفريقين ، وقال :” شكرا لـxl على هذه الامسيات الرياضية وهذه المتعة الجميلة ، وصولنا الى مرحلة الـ8 نهائي كان اصعب والوصول الى الربع نهائي سيكون اصعب بسبب المستوى الكروي الموجود في المسابقة”.

الفوز بالبطولة

وقدم بلال محاميد لاعب الباسا أم الفحم تهانيه للاعبي فريقه على شرف الانتقال الى المرحلة القادمة، مشيرا الى أن كل انتصار سيزيد من ثقة اللاعبين في بلوغهم النهائي والفوز بالبطولة، وقال: “مع الانتصارات تأتي الشهية لتقديم المزيد نحو نيل لقب البطولة الذي نحلم به وعملنا وسنعمل كل ما بوسعنا في سبيل الحصول عليه ، لنا الشرف بأم الفحم أن نستضيف مباريات كأس xl2012 التي ساهمت في ادخال الفرحة والبهجة في نفوس شبيبة أم الفحم والوسط العربي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة