طلاب دير الأسد بزيارة لكوكب الفواكه والخضروات

تاريخ النشر: 12/12/14 | 13:01

ضمن النشاطات المكثفة التي تقوم بها المكتبة العامة في دير الأسد، استضافت المكتبة الكاتبة الديراوية ميسون أسدي، لتحل ضيفة على صفوف الأول والثاني والثالث الابتدائية في مدرسة أفاق الابتدائية.
افتتحت اللقاء أمينة المكتبة ماجدة أسدي هواش، التي رحبت بالكاتبة وبالأطفال ومربيهم قائلة: نحن نقوم بهذه الفعاليات كل عام، تحت عنوان “لقاء مع كاتب من بلدي” وهذه المرّة، صدق العنوان، لأن الكاتبة فعلا من بلدي
دير الأسد ومعظم الطلبة من المدرسة الابتدائية كانوا قد وقفوا عن كثب مما تكتبه ميسون أسدي.
وقامت الكاتبة في بداية اللقاء بمشاركة الأطفال عن مسيرتها في عالم الكتابة والإبداع وعن طفولتها الغنية بالمؤثرات التي شجعتها على القراءة والكتابة وشرحت للطلاب أهمية القراءة والمطالعة والمشاركة في عضوية المكتبة واستعارة الكتب أسبوعيا. وقد عرضت الكاتبة كتبها ومضامينها للأطفال بطريقة بسيطة وسهلة وقد أنصت الطلبة إليها وأحب ما عرضته لهم. وسردت الكاتبة بعض من قصصها للأطفال منها قصة “سليمة” التي تحكي عن دمج المختلف في عالم الأطفال، وقصة “بيتي على ظهري” وحلق الأطفال مع الكاتبة في قصة “كوكب الفواكه والخضار”.
وقالت عاملة المكتبة ميرفت أسدي: استمتعنا باللقاء مع الكاتبة وخاصة الأطفال، حيث وجه إليها الطلبة عشرات الأسئلة الجميلة والمعبرة من عالمهم السحري عالم الطفولة.
في نهاية اللقاء قامت مديرة المدرسة المربية صفاء أسدي، بشكر إدارة المكتبة على رعايتهم لمثل هذه الفعاليات المثرية للأطفال.
00

0

1

2

3

4

6

7

8

9

10

11

12

13

15

20141211_120248

IMG_6311

IMG_6330

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة