وفد من كبار مسؤولي شركة أمازان يصل إلى البلاد بمساهمة وزارة الإقتصاد

تاريخ النشر: 10/12/14 | 19:37

وصل وفد من كبار مسؤولي شركة أمازون إلى اسرائيل خلال الأسبوع الفائت. والتقى أعضاء الوفد بخمس عشرة شركة تكنولوجيّة اسرائيليّة. وقد ساهم في تنظيم الزّيارة كل من مديريّة التجارة الخارجيّة في وزارة الإقتصاد ومعهد التصدير والغرفة التجاريّة اسرائيل- أمريكا.

وعقد أعضاء الوفد، خلال زيارتهم، عدّة لقاءات عمل مع شركاء محتملين كالحاضنات التكنولوجيّة التي تحظى بتمويل من قبل العالم الرئيسي في وزارة الإقتصاد، وكذلك هيئات أكاديميّة مختلفة.

وشارك أيضاً أعضاء الوفد بأمسية ترحيبيّة نظّمت من قبل الغرفة التجاريّة اسرائيل- أمريكا والملحقيّة التجاريّة لوزارة الإقتصاد في سان فرانسيسكو، والتي شارك بها أكثر من 200 مندوب عن شركات تكنولوجيّة، بالإضافة إلى مسؤولين حكوميّين.

ويذكر أنّ مديريّة التجارة الخارجيّة في وزارة الإقتصاد هي الهيئة المؤتمنة على تعزيز التصدير وتحديد السياسات التجاريّة الدوليّة لاسرائيل. وتضم المديريّة 41 ملحق تجاري يتواجدون في شتّى أنحاء العالم، ويعملون على مساعدة المصدّرين في إيجاد شراكات وفرص تجاريّة في الأسواق العالميّة التي يعملون فيها.

ومن الجدير بالذكر أيضاً أنّه على ضوء الإعتراف بأهميّة التنويع في مجالات التصدير الإسرائيلي، ستقيم مديريّة التجارة الخارجيّة في وزارة الإقتصاد للمرّة الأولى “مؤتمر التجارة الخارجيّة لاسرائيل” في شهر كانون ثاني 2015. ويجمع المؤتمر ما بين الجهات المختلفة التي تعمل في مجال التجارة الخارجيّة، وبضمنها متخذي القرارات ورجال أعمال ومصدّرين ومسؤولين كبار من البلاد وخارج البلاد.

aktsad

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة