محامي حيفاوي مشتبه بالإحتيال بمبلغ 28 مليون شاقل والتجارة بالاعضاء

تاريخ النشر: 11/12/14 | 14:25

عممت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي، لوبا السمري، بيانا وصلت عنه نسخة الى موقع بقجة جاء فيه:
صباح اليوم الخميس في محكمة الصلح بعكا قامت “وحدة مكافحة جرائم النصب والاحتيال” بلواء الساحل بتمديد الاعتقال لمحامي يهودي مشتبه من سكان حيفا الذي تم تسليه قبل اليومين من كازاخستان بناءا على طلب كانت قد توجهت به الشرطة الإسرائيلية للاخيرة.
هذا وكان المحامي المشتبه قد فر من إسرائيل عام 2010 تحت هوية مزورة من خلال الطريق البحري بسبب المباشرة بإجراءات تحقيقات ضده للاشتباه في قيامه بإحتيال بقيمة 28 مليون شاقل على أحد البنوك في إسرائيل.
إضافة لذلك، المشتبه به جنبا إلى جنب مع شريك آخر، ايضا من الوسط اليهودي، الذي يقضي حكما بالسجن الفعلي في احد سجون البلاد، قاما بالإتجار بالاعضاء مع اشراف المشتبه الاول وعلى ما يبدو في معاملات الوساطة بصفقات التجارة بالأعضاء.
هذا وبنية الشرطة تمديد اعتقال المشتبه، للمرة الثانية، نهار يوم الثلاثاء المقبل لاستكمال باقي الإجراءات ضده مع نسب شبهات قيامه بالاحتيال الشديد مع الاتجار بالأعضاء والتزوير، ومغادره البلاد بهوية شخصية اخرى مزورة كما وللعلم، ترجح مادة التحقيقات كون المشتبهين وعلى ما يبدو قسم من شبكة دولية التي عملت في هذا المجال، الإتجار بالاعضاء، وبحيث يتم فحص احتمال كون وجود شركاء لهما الذين قد يكونوا دخلوا وغادروا البلاد بطرق مماثلة والتحقيقات ما زالت جارية.

a3tkal-2014

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة