إنهاء المرحلة الاولى من اعمال ترميم ملعب معاوية

تاريخ النشر: 11/12/14 | 12:00

إنتهت هذا الاسبوع المرحلة الاولى من اعمال الترميم بالملعب البلدي بقرية معاوية والتي شملت بناء الجدران الخارجية للملعب على ارتفاع يفوق المترين مكان السياج القديم الذي كان منذ سنين عديدة، وتجهيز مدرج الملعب من الجهة الغربية للملعب للجمهور.
وفي حديث مع الشاعر قاسم محمد عضو لجنة ترميم الملعب قال: الحمد لله الذي اكرمنا بإنهاء المرحلة الاولى من العمل والتي بلغت تكلفتها 90 الف شيقل، تشمل كل المواد والباطون واجر العمال.
أما عضوا اللجنة الاستاد فوزي نادر والاستاد وائل محاميد قاما بشكر كل من ساهم وتبرع لإنجاز هذا العمل الكبير، آملين من اهل البلدة ان لا يبخلوا على اموالهم وان يساهموا ويتبرعوا للبدء بالمرحلة الثانية للعمل وهي تركيب البوابات الخارجية للملعب وقصارة وطلاء الجدران الخارجية حتى يتم اغلاق الملعب بشكل محكم للبدء والشروع في اعمال الترميم الداخلية من تصليح الغرف وزراعة ارضية الملعب وإكمال العمل في منطقة المدرج لسقفها وتغطيتها لتقي الناس حر الصيف وبرد الشتاء بإذن الله تعالى، فما زلنا ننتظر ان يستفيق المجلس من سباته العميق منذ سنين طويلة وان يبادر هو بأعمال ترميم الملعب لتجهيزه لمباريات الدوري للصغار والكبار وان ينعم أولادنا باللعب مبارياتهم البيتية في بلدهم وبين أهاليهم وليس اللعب في اماكن اخرى.
يذكر ان لجنة ترميم الملعب أنشأت فقط قبل شهرين بمبادرة خاصة من اعضاءها مخلصين العمل لوجه الله تعالى لإصلاح ما يمكن اصلاحه.
الجدير ذكره أن أعضاء لجنة ترميم الملعب هم الاستاد وائل محاميد، الاستاد فوزي محاميد، الشاعر قاسم محاميد ورياض سعيد محاميد والمحاسب حسني حردان والناشط الجماهيري محمد ابو براء.
من مراسل موقع بقجة محمد ابو براء

01

02

03

04

05

06

07

08

09

10

11

12

13

14

15

16

17

18

19

20

21

22

23

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة