تصفيات كأس XL 2012 اليوم السادس

تاريخ النشر: 02/08/12 | 4:19

تمنح لام الفحم , وكابول , والحجيرات, والمشهد, وبئر المكسور, بطاقات التأهل لمنافسة مرحلة الـ16 من التصفيات

محمد محاميد لاعب فريق ابناء ام الفحم :” الاجواء الرياضة المتميز في المباريات تمنحنا الثقة في تقديم عروض كروية رفيعة المستوى, XL منحتنا لنعيش روعة هذا الشهر الفضيل من خلال هذا الدوري”

سعود حسن لاعب فريق المشهد :”المنافسة القوية في المرحلة الاولى من التصفيات تؤكد ان المنافسة نحو اللقاء ستكون صعبة للغاية, وهذا يؤكد المستوى الكروي الرائع لجميع الفرق”

غدا الجمعة ستبدأ مباريات مرحلة الـ16 من تصفيات كأس XL 2012

ضمت فرق ابناء ام الفحم, وشباب كابول, واف.سي. حجيرات , وسعود حسن – المشهد, واتحاد ابناء المكسور التأهل الى مرحلة الـ16 من تصفيات كأس XL 2012 وذلك في ختام الجولة الاولى من التصفيات التي اقيمت مساء يوم أمس على ملعب متعدد الاهداف في قرية كابول بمشاركة حافلة من اللاعبين والمشجعين في اجواء كرنفالية ومنافسة شديدة ما بين جميع الفرق .

في المباراة الاولى والتي جمعت فريقي اف.سي. شفاعمرو وابناء ام الفحم, استطاع الفريق الفحمامي من خطف بطاقة التأهل للمرحلة القادمة بعد فوز مستحق بالنتيجة 3-1 , سجل لفريق ام الفحم كل من مأمون اغبارية , ومحمد محاميد هدفين , بينما هدف شفاعمرو الوحيد سجله اللاعب سهيل ارملي.

فريق شباب كابول تأهل على حساب فريق الملوك شفاعمرو بعد منافسة دراماتيكية انتهت بفوز فريق كابول بالنتيجة 4-3 بالركلات الترجيحية بعد منافسة مراتونية بين الفريقين .

في المباراة الثالثة ودع فريق الصقور من سخنين المنافسة بعد خسارته لفريق اف.سي.حجيرات بالنتيجة 0-2 , هذا وقد سجل لفريق افي.سي.حجيرات كل من يوسف غدير ومحمد غدير.

فريق سعود حسن – المشهد خطف بطاقة التأهل على حساب فريق اف.سي.حيفا بعد ان فاز عليه بالنتيجة 1-0 في مباراة قدم من خلالها الفريقين مباراة تكتيكية خاصة وعمل كل فريق من اجل الفوز لكن الغلبة كانت لفريق المشهد الذي خطف الفوز من هدف وحيد سجله اللاعب سعود حسن .

بطاقة التأهل الاخيرة للمرحلة الاولى من تصفيات كأس XL 2012 كانت من نصيب فريق اتحاد ابناء المكسور الذي ضمن لنفسه التأهل بعد فوز مستحق على فريق أي.سي. ميلان الفريديس وقد سجل لفريق بئر المكسور كل من احمد غدير ويحيى حريب.

محمد محاميد لاعب فريق ابناء ام الفحم اعرب عن سعادته وسعادة جميع لاعبي الفريق على هذا التأهل, وقال :” قدمنا مباراة كبيرة واستحقينا الفوز، في الوقت نفسه تمتعنا باجواء رياضة رائعة هنا في كابول, الاجواء الرياضة المتميز في المباريات تمنحنا الثقة في تقديم عروض كروية رفيعة المستوى, XL منحتنا لنعيش روعة هذا الشهر الفضيل من خلال هذا الدوري”.

سعود حسن لاعب فريق المشهد قدم شكره لشركة XL والجهات المنظمة للدوري على التنظيم المميز للبطولة مشيرا الى ان الدوري يتمتع بمستوى رائع وعالي من قبل جميع الفرق, وقال:”المنافسة القوية في المرحلة الاولى من التصفيات تؤكد ان المنافسة نحو اللقاء ستكون صعبة للغاية, وهذا يؤكد المستوى الكروي الرائع لجميع الفرق, ضف على ذلك فان الاجواء الرياضية الخاصة في الدوري تمنع لاعبي الفرق تقديم عروض عالية المستوى الامر الذي يبشر بان المستوى سيكون اعلى في المراحل القادمة “.

هذا وستبدأ في منطقة المثلث مساء يوم غد الجمعة اولى مباريات جولة الـ16 من تصفيات كأس XL 2012 وهذه دعوة لندعو عشاق المستديرة في وادي عارة والمثلث لمتابعة المباريات والتي من المتوقع ان تكون ساخنة المنافسة بعد تأهل الفريق الاقوى الى هذه المرحلة.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة