إلغاء حفل” حرقة كرت” في رام الله

تاريخ النشر: 11/12/14 | 19:32

قررت شركة كلمنتينا للدعاية وتنظيم الفعاليات، في اجتماعها الذي عقدته اليوم الاربعاء، الغاء الحفل المنوي تنفيذه في رام الله لفرقة ” حرقة كرت” الاردنية، في فندق الجراند بارك يوم الاثنين المقبل. واوضحت الشركة انه لم يكن لديها علمٌ مسبق في نية الفرقة تنفيذ أي “حفلة ” بالتعاون مع الجانب الاسرائيلي (مطعم اسرائيلي)، واكدت انه تم الغاء رعاية الشركة للفرقة في تنفيذ باقي نشاطاتهم .

واشارت إلى أنها شركة فلسطينية تنبع رسالتها ومبادئها من صلب القضية الفلسطينية، وبما أن الشركة ترفض رفضاً تاماً التعاون مع أي جهه إسرائيلية في تنفيذ أي من نشاطاتها أوفعالياتها فقد ناقشت الهيئة المركزية للشركة التفاصيل والمعلومات التي وردت لها حول نية الفرقة المستضافة بتنفيذ حفل لها داخل الخط الاخضر بالتعاون مع جهه اسرائيلية وهذا الطرح غير مقبول مضموناً و تطبيقاً فتقرر الغاء الحفل والغاء رعاية الشركة للفرقة في تنفيذ باقي نشاطاتهم .

وأكدت شركة “كلمنتينا” أن إلتزامها في أي نشاط تقوم به الشركة بأنه نابع من رغبتها في نشر الثقافة الفنية و اتاحة الفرصة لكل مواطن فلسطيني في المشاركة في النشاطات الفكرية والفنية وهذا واجبنا نعمل من أجله ولن يثنينا عن ذلك الا تعرضنا لمثل هذه الحادثة .

وكانت الحملة الفلسطينية للمقاطعة الأكاديمية والثقافية لإسرائيل، دعت إلى إلغاء سلسلة عروض فرقة “حرقة كرت” الأردنية، والمرتقبة من 11- 15 ديسمبر 2014 في كل من حيفا و الجولان و الناصرة وعكّا و انتهاءً برام الله، وذلك بسبب قيام الفرقة المذكورة بمخالفة معايير مقاطعة إسرائيل ومناهضة التطبيع معها، حيث حصل أعضاء الفرقة (وهم من حاملي الجنسية الأردنية) على تأشيرة دخول (فيزا) إسرائيلية للقيام بهذه الجولة وسيقدمون عرضاً فنياً في نادٍ إسرائيلي.
zsdd

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة