تشيلسي يستبعد تيري وهازارد وويليان

تاريخ النشر: 10/12/14 | 10:49

قرّر البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي تشيلسي منح راحة للقائد جون تيري ونجمي خطّ الوسط البلجيكي ادين هازارد والبرازيلي ويليان خلال المباراة أمام سبورتينغ لشبونة البرتغالي في دوري أبطال أوروبا.

مع ضمان تشيلسي التأهّل إلى دور الستة عشر لدوري الأبطال، قرّر مورينيو منح راحة للاعبين الثلاثة، بينما سيبدأ المهاجم الإسباني دييغو كوستا المباراة لمنحه المزيد من لياقة المباريات.

وقال مورينيو خلال مؤتمر صحافي امس الثلاثاء: “لدينا الكثير من المباريات في كانون أوّل/ديسمبر. هذه المباراة تمنحنا الفرصة لإراحة اللاعبين الثلاثة”.

وأضاف: “خطوة خطوة، مباراة بعد مباراة نحاول أن نمنحهم فرصة لالتقاط الأنفاس حتى يستطيعوا مواجهة الجزء الثاني من شهر كانون أول/ديسمبر. دييغو كوستا سيبدأ مباراة الغد”.

وأقرّ مورينيو بأن لاعب الوسط روبن لوفتوس تشيك (18 عاماً) سيكون ضمن الفريق الذي يخوض المباراة، لكنه لم يكشف عمّا إذا كان سيدفع به منذ البداية أو في جزء من المباراة.

وأوضح المدرّب البرتغالي: “لا أعرف ما إذا كان روبن سيشارك أم لا؟. قبل شهر واحد شارك في مباراة للأجيال الجديدة بدوري أبطال أوروبا”.

وأكّد مورينيو: “هناك فارق كبير بين اللعب في أكاديمية سبورتينغ لشبونة في حضور 1000 مشجع ثمّ بعد شهر واحد تلعب أمام الفريق الأوّل لسبورتينغ في حضور 45 ألف مشجع وتكون الأضواء كلّها مسلّطة عليه”.

08

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة