لخويا يضع السد تحت الضغط

تاريخ النشر: 09/12/14 | 23:02

حقّق لخويا حامل اللقب فوزاً صعباً علي السيلية 2-1 اليوم الثلاثاء في المرحلة الثالثة عشرة من الدوري القطري لكرة القدم، ما سمح بتقليص الفارق الذي يفصله عن السدّ المتصدّر إلى نقطتين بانتظار مباراة الأخير مع الشمال غداً الأربعاء.
سجّل سيباستيان سوريا (52) وكريم بوضيف (59) هدفي السد، والبحريني فوزي عايش (66 من ركلة جزاء) هدف السيلية الذي تجمّد رصيده عند 14 نقطة.

وفجّر الوكرة المهدّد بالهبوط مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه على الغرافة الثالث 6-1 في نتيجة أقل ما يقال عنها “صاعقة” خصوصاً أن الوكرة كان سقط في المرحلة قبل الماضية أمام قطر بسباعية.

وسجّل الوكرة أسرع هدف في الدوري بعد مرور 33 ثانية فقط من خطأ فادح لقاسم برهان حارس الغرافة استغلّه الأرجنتيني سباستيان ساشا الذي سجّل ثلاثية (1 و13 و41)، وأضاف جوهر الكعبي (4) وعادل أحمد (27) وأحمد كحيل (85) الأهداف الأخرى، فيما كان هدف الغرافة من نصيب الفنزويلي اديسلاو فيدور ميكو (22).

وهذا الفوز الثالث للوكرة فرفع رصيده إلى 11 نقطة لكنه ظلّ في المركز الثاني عشر، وتوقّف رصيد الغرافة عند 23 نقطة في المركز الثالث مؤقّتاً.

وأفلت أم صلال من مفاجأة الخور وخطف التعادل 3-3 في الوقت القاتل.

وكان الخور قريباً من فوز محقّق، إذ تقدّم 3-1 حتي الدقيقة 87 عبر البرازيلي ويليام جونيور (11) ورضا شنبيه (26) والبرازيلي جوليو سيزار (82) مقابل هدف لعبدالقادر الياس (75 من ركلة جزاء)، قبل أن ينتفض في الثواني الأخيرة بفضل هدفين من التركي تنجي شكاي (87) والفرنسي جيريمي اليادير (90+4).

ورفع أم صلال رصيده إلى 20 نقطة لكنه ظلّ سابعاً، والخور إلى 14 نقطة في المركز العاشر.

وفجّر الشيحانية صاحب المركز قبل الأخير مفاجأة كبيرة بفوزه علي الأهلي السادس بهدف سجّله البرازيلي باسكو (46).

ورفع الشيحانية رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثالث عشر، وتوقّف رصيد الأهلي عند 20 نقطة في المركز السادس.

وحوّل العربي تخلّفه أمام قطر بهدفين لماهر باكور (6) وخالد الزكيبا (44) إلى تعادل 2-2 بفضل الإسباني بابلو هرنانديز (73 و82 من ركلة جزاء).

ورفع قطر رصيده إلى 21 نقطة في المركز الرابع والعربي إلى 14 نقطة في المركز الثامن.

09

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة