تفاصيل اليوم الخامس من دوري XL في عرّابه

تاريخ النشر: 01/08/12 | 6:43

 اثارة ومنافسة شديدة في مباريات  تصفيات كأس xl2012    اليوم الرابع في عرابة برعاية xl   ومركز أمان – المركز العربي لمكافحة العنف

10-9 هذه هي النتيجة الاكبر حتى الان في تصفيات كأس xl2012    والتي سجلها فريق البخاري عرابة بعد ان فاز على فريق شباب المغار بالركلات الترجيه التي حسمت في الجولة الثالثة من الركلات الترجيحية  ضمن مباريات اليوم الرابع من تصفيات كأس xl2012 برعاية xl   ومركز أمان – المركز العربي لمكافحة العنف.

المباراة انتهت بالتعادل الايجابي 1-1 , فريق عرابة كان السباق في التسجيل عن طريق اللاعب عثمان كناعنة ليسجل الهدف الاسرع في التصفيات منذ انطلاقتها حيث سجل هدف السبق بعد 20 ثانية من انطلاقة المباراة , لكن فريق شباب المغار عادل الى المباراة بعد تسجيله هدف التعادل عن طريق اللاعب حمزة خشان في الدقيقة الـ 8 من المباراة , لكنه ودع التصفيات بعد خسارته بالركلات الترجيح.

فريق ابناء المغار استطاع ان يضرب فريق ابو الهيجاء – شعب برباعية نظيفة بعد ان فاز عليه بالنتيجة 4-0 في مباراة قدم من خلالها فريق المغار اداء رفيع المستوى يؤكد من خلاله انه حاضر للمنافسة على خطب لقب البطولة .

هذا وفي مباراة دربي مثيرة وقوية جمعت فريقي ابناء سخنين بفرقي ابناء شعب الحرة استطاع فريق ابناء شعب الحرة بخطف بطاقة التأهل بعد فوز صعبة بالنتيجة 3-2 في مباراة شهدت تقلبات مثيرة في المباراة , شجل لفريق ابناء شعب الحرة كل من مصطفى سعدة , وايمن حماد , وتامر شحاده , بينما سجل اهداف ابناء سخنين كل من عمر قسوم ومحمد خلايله .

وفي نتيجة ممثالة 3-2 استطاع فريق شباب عيلبون ان يفوز على فريق يونسيز وادي عارة في مباراة مثيرة شهدت منافسة قوية ما بين الفريقين لكن الغلبة كانت لفريق عيلبون الذي خطف بطاقة التأهل لمرحلة الـ16 من تصفيات كأس xl2012    .

المتأهل الاخير من منافسات اليوم الرابع من تصفيات كأس xl2012    كان فريق ابناء عرابة والذي حقق فوزا بشق الانفس 1-0 على فريق بلدنا هايتيك كفرمندا , سجل لفريق ابناء عرابة اللاعب وسام رباح في الدقيقة الـ4 من اللقاء وبالرغم من محاولات كفرمندا لمعادلة النتيجة الا ان جميع المحاولات باءت بالفشل ليودع فريق كفرمندا البطولة مبكرا .

واليكم النتائج كاملة:

ابناء المغار

4

0

ابو الهيجاء – شعب

ابناء شعب الحرة

3

2

ابناء سخنين

شباب عيلبون

3

2

يونسيز وادي عارة

ابناء عرابة

1

0

بلدنا هايتيك كفرمندا

*بخاري عرابة

10

9

شباب المغار

*  (بالركلات الترجيحية) 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة