ارتياح بعد ازالة الهوائيات من قريتي مشيرفة والبياضة

تاريخ النشر: 31/07/12 | 10:00

قامت الشركات الخلوية صباح اليوم الأربعاء بتفكيك الهوائيات المتواجدة على مدخل البياضة استجابة لمطالب المواطنين، وذلك بعد نضال واحتجاج وتظاهرات استمرت عدة سنوات، بعد ان تعرض العشرات منهم من أبناء قريتي مشيرفة والبياضة في طلعة عارة لأمراض السرطانات وغيرها نتيجة هذه الهوائيات.

وكانت الشركات الخلوية قد عملت على تفكيكها بعد أن قامت بنصب هوائيات بمكان بعيد عن المناطق السكنية وسط ترحاب سكان القريتين .

من ناحيته، أعرب بهجت جبارين عضو اللجنة الشعبية عن سعادته وفرحته لهذه الخطوة مؤكدا أن هذا انجاز للعمل الجماهيري والشعبي الذي ناضل من اجله اهالي البياضة ومشيرفة والبلدات المجاورة على مدار سنين طويلة عانى من خلالها السكان من الامراض والقلق الشديد بسبب تواجد الهوائيات بالقرب من الأماكن السكنية.

وكانت الشركات الخلوية قد أزالت الهوائيات من مكانها بعد أن وجدت مكانا آخر لنصب هوائياتها في المنطقة ، وهي أرض زراعية تابعة لمواطن فحماوي وهو السيد موسى فندي جبارين ، وذلك دون علمه او سؤاله وخلافا لرغبته ، حيث تفاجأ يوم أن نصبوا الهوائيات على أرضه الزراعية واصفا هذا العمل بالاعتداء على الاراضي قائلا :” انني ارفض رفضا تاما هذا المشروع التجاري على ارضي الخاصة, لما يسببه من أضرار صحية وبيئية مختلفة, ناهيك عن الخسارة المادية المباشرة التي ستلحق ارضي الزراعية”.

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة