يوم ترفيهي لذوي الاعاقة في محافظة اريحا

تاريخ النشر: 09/12/14 | 15:33

نظم مجلس الاعاقة والتاهيل في محافظة اريحا والاغوار يوم ترفيهي للأشخاص ذوي الاعاقة شمل الاعاقة الذهنية والحركية والسمعية واطفال من غير ذوي الاعاقة يهدف الى الدمج ، ضمن برنامج فعاليات احياء اليوم العالمي للاشخاص ذوي الاعاقة – الاسبوع الوطني للاشخاص ذوي الاعاقة . والتي تتواصل فعالياته حتى التاسع من الشهر الجاري.حيث سيجري في 9 /12 يوم رياضي في كلية الشرطة في مدينة اريحا و حفل ختامي يتضمن تكريم الفائزين والمؤسسات الداعمة التي ابرزت اهتماما ملحوظا في المناسبة.
حيث شارك في هذه الفعالية العلاقات العامة للأمن الوطني و جامعة الاستقلال والفرقة القومية للموسيقات العسكرية واتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني والهلال الاحمر والمركز المجتمعي التابع لبلدية اريحا الشؤون الاجتماعية وجمعية بذور الامل وجمعية كنعان الحكم المحلي
ياتي هذا النشاط للترفيه عن الاشخاص ذوي الاعاقة الذين يعتبرون مثلهم مثل اقرانهم في المجتمع و جزءا من النسيج المجتمعي، لهم حقوق وعليهم واجبات كل بحسب قدرته .
وقدمت خلال هذا النشاط عدة فقرات، والعاب ترفيهية، وحركية ومسابقات حظيت باعجاب وتفاعل الحضور الذين اكدوا على اهمية مثل هذه الانشطة كجزء من العملية التعليمة والترفيهية للأشخاص ذوي الاعاقة ودمجهم في المجتمع ، كما قدمت الفرقة القومية للموسيقات العسكرية عرض للدبكة الشعبية بمشاركة الاشخاص ذوي الاعاقة والمتطوعين من قوات الامن الوطني وجامعة الاستقلال واتحاد الشباب الديمقراطي والهلال الاحمر والمركز المجتمعي . كما تم توزيع الهدايا على المشاركين في الفعالية .

GNJ (1)

GNJ (2)

GNJ (3)

GNJ (4)

GNJ (5)

GNJ (6)

GNJ (7)

GNJ (8)

GNJ (9)

GNJ (10)

GNJ (11)

GNJ (12)

GNJ (13)

GNJ (15)

GNJ (16)

GNJ (17)

GNJ (18)

GNJ (19)

GNJ (20)

GNJ (21)

GNJ (22)

GNJ (23)

GNJ (24)

GNJ (25)

GNJ (26)

GNJ (27)

GNJ (28)

GNJ (29)

GNJ (30)

GNJ (31)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة