فطور جماعي للصف الأول بالمستقبل كفرقرع

تاريخ النشر: 09/12/14 | 15:35

بمبادرة ابننا الغالي “يزن”، وبالتعاون مع المربية عبير كناعنة نظّمنا اليوم فعاليّة فطور جماعيّ للصفّ الأوّل “ب” في مدرسة المستقبل – كفر قرع.. تهدفُ هذه الفعاليّة إلى تحقيق الترابط والروح الاجتماعيّة والتوافق بين الطلاب والتعاون البنّاء بين المدرسة والأهل. وقد كان للفعاليّة وقعٌ إيجابيّ جدًّا على نفسيّة الطلاب، وسادت أجواء من الألفة والمودّة بين الجميع. أمّا يزن فقد أخذ دورًا فعالا كمشرف على الفعاليّة ممّا أعطاه شعورًا بالثقة وعزّز انتماءه وقدرته على بناء علاقات إيجابيّة مع أبناء صفّه.
ومن الجدير ذكره، أنّنا سررنا جدًّا لما شاهدناه وسمعناه اليوم بالمدرسة، فقد عرض علينا أكثر من طالب من طلاب المدرسة المتواجدين بالساحة المساعدة بنقل الأغراض، أمّا تصرّف طلاب الصفّ الأوّل “ب” فكان أكثر من رائع، من خلال الالتزام بالنظام وآداب الطعام والشراب وواجب الاحترام والشكر للمضيف نحن الوالدان نشكر المربية منتهى مصاروة مديرة المدرسة والمعلّمة عبير كناعنة مربية الصفّ والهيئة التدريسيّة على غرس مثل هذه القيم السامية وتذويتها لدى أبنائنا الطلاب كما نشكرهم على حفاوة الاستقبال.
إنّ مثل هذه الفعاليّات تشجّع الأهل ان يأخذوا دورًا فعالا في العمل التربويّ، والتواصل بشكل دائم مع المدرسة، وتعزّز من مفهوم الاسرة الواحدة بين الأهل والمؤسسات التدريسيّة.
YZN (1)

YZN (2)

YZN (3)

YZN (4)

YZN (5)

YZN (6)

YZN (7)

YZN (8)

YZN (9)

YZN (10)

YZN (11)

YZN (12)

YZN (13)

YZN (14)

YZN (15)

‫8 تعليقات

  1. لا اله الا الله كمان هذا صار تعملوا له طنه ورنه يا عمي مش كل الناس بتقدر الناس عايشه عاى باب الله اعمل خير وارمي في البحر وبلاش نشر

  2. نبارك مثل هذه الفعاليّات والمبادرات التي
    تؤكّد الشراكة والتعاون بين أضلاع المثلث
    الثلاثة: المدرسة، الطلاب والأهل.
    ونحيّي ابننا الغالي المحامي هاني وزوجته
    الفاضلة وأبناءه الرائعين!

  3. رداً على التعليق الاول، في الاسبوع الماضي تم تخصيص حصص تعليمة للحديث عن الأكل موضوع الأكل الصحي ومبنى وجبة الفطور.

    1. دامكم بتعلموهن الاكل الصحي فلماذا لا نرى تطبيق للموضوع مع احترامي للاهل اطعم الله الذي اطعم هؤلاء الصغار حفتكم الملائكه وافطر عندكم الصائمون مشكورين وفي ميزان حسناتكم لكننا مع ذلك نخاف من انواع الاكل السريع ونفضل ان لا نحبب ابناءنا بهذا النوع من الطعام

  4. حسب ما بعرف انو ممنوع نعمل فطور جماعي بلمدرسة ولا هاد بكون لناس وناس

  5. كم أتعجب من الأشخاص الذين يبحثون عن نصف الكأس الفارغ لينظروا اليه بمكبرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة