فوز أولاد كفرقرع على أولاد أولغا بهدف قاتل بالثواني الأخيرة

تاريخ النشر: 08/12/14 | 8:29

شهد دوري الأولاد لكرة القدم احدى مبارياته الكبيرة من أي وقت مضى، وذلك في المباراة التي جمعت يوم أمس (السبت) أولاد كفرقرع مع أولاد جفعات أولغا، والتي انتهت بعرض قرعاوي دراماتيكي مثير.
استضاف يوم أمس (السبت) أولاد كفرقرع، فريق أولاد جفعات أولغا على ملعب بات حيفر بسبب أعمال الزراعة بملعب كفرقرع. أولاد كفرقرع نجح بالتسجيل أولاً، وخرج من الشوط الأول بتفوق 1-2 من أهداف عبداللطيف زحالقة ومحمود عسلي. في الشوط الثاني ينجح الفريق الضيف من جفعات اولغا بالتسجيل مرتين لتصبح النتيجة 3-2 لصالح أولاد جفعات أولغا. الفريق القرعاوي يحاول بكل قواه احراز هدف التعادل دون جدوى وباهدار أكثر من 6 أهداف مؤكدة. دقيقة 58، حان وقت التعادل؟. ضربة جزاء من 11 متر لصالح أولاد كفرقرع. عبيدة أبو فنة يتقدم لتسديد ضربة الجزاء، والكرة تذهب عالية فوق المرمى!!. 3 دقائق للنهاية، دقيقة 67، تأتي الاغاثة من قدم محمود عسلي ليسجل وأخيرا هدف التعادل. 3-3 الهدف الثاني لمحمود عسلي في المباراة. دقيقة 70 (الاخيرة)، ضربة حرة بجانب الخط وعن بعد يقارب ال 20 متر. رنيم زحالقة يتقدم لضرب الكرة، رنيم يتقدم ويطلق رصاصة الرحمة بالقدم اليسرى الى شباك جفعات أولغا. لا يُصدق !!، لا يصدق!!، لقد فعلتها يا رنيم. الفريق القرعاوي يقلب النتيجة خلال 3 دقائق، لتنتهي المباراة ب 4-3 كبير، مثير، مجنون، رائع لأولاد كفرقرع.

وائل محاميد، مدرب الفريق عقب قائلاً بعد الفوز: ” مباراة كبيرة للفريق. أنا سعيد جدا بتحقيق الفوز الثالث على التوالي في الدوري، والامر الاهم الذي ناخذه من هذه المباراة، هو الروح القتالية والشراسة في اللعب طيلة دقائق المباراة. حقا فانا أحيي جميع اللاعبين على هذه الروح القتالية في جيل كهذا”.

05

‫6 تعليقات

  1. مبروك لجميع اشبال فريق كفر قرع ونهنئ محمود عرابي عسلي على انجازاتك ليس في مجال الرياضه فقط بل في جميع ألأنجازات !!! المدرسه انجزت !!! الرياضه انجزت !!! ألأجتماعيات انجزت !!! شكرأ لمعلمينك ولوالديك ولن ننسى ألأجداد قدمأ وإلى ألأمام يا محمود (والله ولي التوفيق )

  2. يعطيكم العافيه ابطال ما شاء الله ان شاء الله دايماً تغلبو كل الفرق

  3. أنا افتخر بهاذا الفريق القوي الشجاع الذي يملك كل صفات الحماس وعزيمه الفوز أنا احي الجوهرتين الثمينتين هما الاستاذ بشير والأستاذ وائل اللذان يدعمونا وأشكر كل أصدقائي في فريقي وأتمنا بانتصارنا بالغد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة