افضل لاعب 2014 حسب استفتاء الصحف الانجليزية

تاريخ النشر: 06/12/14 | 17:10

في هذه الايام الصراع القائم في الصحف و المواقع الرياضة عن جائزة افضل لاعب في عام ” 2014 ” , فلقد أعلن اتحاد الفيفا منذ شهر تقريبا قائمة باسماء الاعبين المرشحين لجائزة افضل لاعب في العالم لعام ” 2014 ” , و ايضا أعلنت عن قائمة افضل مدير فني لعام ” 2014 ” , و ايضا قائمة فريق العالم لعام ” 2014 ” .

الا ان الاخبار التي تتصدر دائما البحث في مجال الرياضة هي الخاصة بجائزة افضل لاعب في العالم لعام ” 2014 ” و التي يتصارع عليها العديد من النجوم مثل ” كريستيانو رونالدو ” نجم و هداف نادي ” ريال مدريد ” الاسباني و الذي حصل على الجائزة في العام الماضي ” 2013 ” ومن المرشحين و بقوة للحصول عليها في العام الجديد ” 2014 ” .

ايضا اللاعب القصير ” ليونيل ميسي ” من افضل الاعبين على مستوى العالم صنع عالم جديد في الارقام القياسية للعبة كرة القدم , دشن تاريخ جديد من الارقام القياسية في عدد الاهداف بالدوري الاسباني و اهداف بطولة دوري ابطال اوروبا و غيرها الكثير , ولقد حصل على الجائزة سابقا اربع مات متتالية ومن المتوقع ان يفوز بها للمرة الخامسة .

ومن المفترض ان يتم الاعلان عن الجائزة في يوم 22 يناير عام 2015 .

كريستيانو رونالدو افضل لاعب لعام 2014 حسب استفتاء الصحف الانجليزية :
ولقد قامت مجلة ” انديبيندنت ” الانجليزية بعمل استفتاء خاص على موقعها الالكتروني و الذي يهدف الى التصويت على جائزة افضل لاعب في العالم لعام 2014 , حيث كان التصويت بين ” كريستيانو رونالدو ” و ” ليونيل ميسي ” و ” مانويل نوير ” ولقد شارك في هذا التوصيت ما يزيد عن 1000 فرد .

ولقد حصل اللاعب ” كريستيانو رونالدو ” على نسبة 51% من التصويت بالمركز الاول , ثم بعد ذلك ” ليونيل ميسي ” في المركز الثاني بنسبة 30% , بينما حصل على المركز الثالث اللاعب ” مانويل نوير ” 19% .

deee

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة