محاضرة عن التغذية للجيل الذهبي بمسجد الرمل في عكا

تاريخ النشر: 06/12/14 | 15:49

نظمت جمعية سند لصلاح الاسرة وبناء المجتمع مؤخرا محاضرة حول التغذية الصحيحة في الجيل الذهبي, بمشاركة لفيف من النساء في مسجد الرمل بمدينة عكا. وألقت المحاضرة الاخصائية سجى سعيد, إذ اكدت على ضرورة المحافظة على التغذية الصحيحة والمتوازنة للمتقدم بالسن, واشارت الى ان تركيبة الجسم تتغير بطبيعة الحال لديهم, وتشمل بالأساس انخفاض في كتلة العضلات وارتباع في نسبة الدهون وغيرها.
وتطرقت المحاضرة الى ما يتوجب ان تحتويه تغذية النساء في الجيل الذهبي والفيتامينات المهمة لهذا الجيل ووظائفها وتواجدها في الطعام بشكل مفصل, وقدمت في ختام المحاضرة نصائح وتوصيات .
dddf

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
بقجة Icon
بقجة
أحصل على تطبيق بقجة الجديد
تحميل
×

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة