مدرسة الخنساء الابتدائية في أم الفحم لأجل سلامة الاولاد

تاريخ النشر: 27/07/12 | 0:20

ارسلت مدرسة الخنساء الابتدائية في ام الفحم برسالة شكر وتقدير لمؤسسة بطيرم لأمان الاولاد وذلك على التعاون المشترك بينها وبين قسم الصحة في بلدية ام الفحم لإنجاح مشروع تعليمي سنوي في المدرسة بموضوع امان الاولاد بواسطة مجموعة نساء تلقين ارشاد في موضوع الامان مع ممثلة مؤسسة بطيرم السيدة كيتي اسعد. هذا وقامت النساء بزيارة المدرسة وتقديم محاضرات للطلاب في مواضيع مختلفة بحسب برنامج عمل سنوي في موضوع الامان.

هذا وأشارت ادارة المدرسة في رسالتها الى المهنية العالية التي تعاملن بها النساء من بطيرم في تقديم موضوع الامان من خلال طرق تعليم وإرشاد مختلفة، والمسؤولية الكاملة من خلال تواجدهن في المدرسة بشكل مستمر. كما وان المواضيع التي بحثت كانت تلائم وتناسب أجيال الطلاب وذات اهمية كبرى.

هذا وفي تقييم الطلاب الذين اشتركوا في المشروع، تبين انهم راضون من البرنامج وتعامل النساء مع المواضيع المعروضة امامهم. كما لاقى المشروع استحسان المعلمين الذين دعموا وأيدوا النساء المشاركات في المشروع.

هذا وعلى ضوء نجاح المشروع طالبت المدرسة المسؤولين في بطيرم وقسم الصحة في بلدية ام الفحم استمرار المشروع لسنة اضافية وشمل الصفوف الذين لم يشتركوا في السنة السابقة. كما واقترحت المدرسة توسيع المشروع لكي يتسنى للمدرسة تحضير برنامج عمل حصري لإرشاد طلاب المدرسة تحت عنوان “سفراء الامان في المدرسة” من خلاله ستلقى عليهم مسؤولية ارشاد الطلاب بواسطة اقامة ورشات عمل اسبوعية.

وفي نهاية الرسالة شكرت المدرسة كل من دعم المشروع وانجحه من طلاب، معلمين والنساء الذين ابرعوا في تقديم المشروع. كما وشكروا ممثلة مؤسسة بطيرم السيدة كيتي اسعد وممثلة قسم الصحة في بلدية ام الفحم السيدة نجاح جبارين والسيدة شروق محاميد.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة