الخفافيش يستهلون مشوار كأس الملك في مدريد

تاريخ النشر: 05/12/14 | 16:29

تتواصل مساء الخميس منافسات ذهاب دور الـ 32 من بطولة كأس ملك إسبانيا بثلاث مباريات واعدة أبرزها مواجهة رايو فاييكانو وضيفه فالنسيا على ملعب فاييكاس بالعاصمة مدريد.
وسيأمل فالنسيا، الذي نال لقب الكأس سبع مرات آخرها في 2008، بأن يحقق نتيجة جيدة يعوض بها خيبة الأمل التي تعرض لها في الليغا بفشله في الفوز خلال آخر ثلاث مباريات وتلقيه هزيمتين متتاليتين ليتراجع للمركز الخامس برصيد 24 نقطة وفارق 9 نقاط عن المتصدر ريال مدريد.

في المقابل يبدو رايو فاييكانو في أفضل حالاته حيث حقق انتصارين متتاليين في مباراتيه الآخرتين بالليغا ليصعد للمركز العاشر برصيد 17 نقطة.

ولم يلتق الفريقان بعد خلال هذا الموسم، حيث ستجمعهما أول مباراة في الليغا بعد أقل من عشرة ايام في الميستايا ضمن إطار المرحلة الـ 15 من المسابقة.

في الوقت نفسه يحل فياريال صاحب المركز السادس في الليغا اليوم ضيفاً على فريق الدرجة الثالثة قادش، بينما يحل ريال سوسيداد ضيفاً على فريق آخر من الدرجة الثالثة، هو ريال أوفييدو.

وتختتم مرحلة الذهاب مساء الجمعة بثلاث مواجهات: آلباسيتي مع ليفانتي وخيتافي مع إيبار وريال بيتيس مع آلميريا.

وكانت مباريات هذا الدور قد انطلقت في نهاية تشرين الأول/أكتوبر الماضي، ونجح كل من ريال مدريد وإشبيلية في حجز مقعديهما في بدور الـ 16 بعد تقديم موعد مباراتي العودة للناديين، في حين سحق برشلونة أمس مضيفه هويسكا 4-صفر ذهاباً ليقترب بنسبة كبيرة من العبور للدور المقبل.

وتقام مباريات العودة خلال الفترة من 16 حتى 18 كانون الأول/ديسمبر الجاري.

6

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة