أغويرو سيحاول إقناع ميسي بالانضمام لسيتي

تاريخ النشر: 04/12/14 | 10:41

كشف المهاجم الدولي الأرجنتيني سيرخيو أغويرو بأنه سيحاول إقناع مواطنه ليونيل ميسي بالانضمام إلى فريقه مانشستر سيتي الإنكليزي.
يأتي موقف أغويرو بعدما كثر الحديث في الآونة الأخيرة عن احتمال رحيل ميسي عن برشلونة الإسباني الصيف المقبل، وذلك استناداً إلى ما أدلى به أفضل لاعب في العالم أربع مرّات لصحيفة “أولي” الأرجنتينية عن رغبته في البقاء مع النادي الكاتالوني “لكن الأمور لا تحصل في بعض الأحيان كما يشتهي المرء”، ملمّحاً إلى مشاكله مع بعض إداريي “بلاوغرانا”.

ونفى رئيس برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو أيّ خلاف إداري مع النجم الأرجنتيني، وذلك وسط الحديث عن انزعاج الأخير من محاكمته في اسبانيا بتهمة التهرّب من الضرائب إضافة إلى الحديث الذي أدلى به والده وقال فيه إن “ميسي سيفكّر في إمكانية الانتقال لو وافق إداريو برشلونة على عرض مقدّم من نادٍ آخر”.

وقد صنّفت وسائل الإعلام الأندية التي بإمكانها أن تدفع قيمة البند الجزائي الذي يسمح لميسي بالرحيل عن “كامب نو” وقدره 250 مليون يورو، وهي سيتي وبايرن ميونيخ الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي وتشيلسي الانكليزي والغريم الأزلي ريال مدريد.

وتناول مدرّب سيتي التشيلي مانويل بيليغريني موضوع ميسي وما تقوله وسائل الإعلام حول إمكانية انتقال النجم الأرجنتيني إلى بطل الدوري الممتاز، واصفاً كلّ ذلك بـ”الشائعات” لكن أغويرو أمل أن يتمكّن من إقناع مواطنه بالانضمام إليه في “ستاد الاتحاد”، مضيفاً: “سيكون من الصعب إقناعه، لكني سأحاول”.

وتابع هدّاف سيتي قائلاً في حديث لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الكاتالونية: “سيكون من الجيّد أن يوجد جميع اللاعبين الكبار في الدوري الانكليزي الممتاز”.

ويعتبر أغويرو من أصدقاء ميسي المقرّبين بعد أن لعب الاثنان معاً في المنتخبات الأرجنتينية العمرية إلى جانب لاعب سيتي الآخر بابلو زاباليتا، وقد توّج هذا الثلاثي بكأس العالم أقل من 20 عاماً في 2005 ثمّ بذهبية أولمبياد بكين 2008 ووصل أيضاً إلى نهائي مونديال البرازيل الصيف الماضي.

1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة