توزيع طرد غدائي على العائلات المحتاجة بأم الفحم

تاريخ النشر: 26/07/12 | 0:00

قامت النساء المشاركات في ديوان الثلاثاء بوحدة العمل النسائي في المركز الجماهيري قبل يومين من بداية شهر رمضان الكريم بتوزيع طرد غذائي جمعته النساء من أهل الخير والكرم ومحبي العطاء في ام الفحم ….

السيدة نهى اغبارية إحدى النساء المشاركات في ديوان الثلاثاء تقول: كم كانت فرحتي عندما وجدت الترحيب والثقة من أهل الجود والعطاء في سخائهم… وكانت فرحتي اكبر عندما كنت أرى الفرحة على وجه من يستلم هذا الطرد المتواضع , فتمنيت ان يعيش معي هذا الشعور كل من يحب الخير لأنه فعلاً شعور خاص جداً .

اما السيدة مريم جبارين فقالت: لن أنسى هذه الأيام لأنها حفرت في نفسي الكثير وعلمتني اكثر ..

السيدة خديجة اغبارية قالت :هذه هي ام الفحم بلدي التي افخر بها وسأبقى ..ولن تتشوه رغم بعض الجروح لكن دائما تبقى في القمة.. وأهلها أصحاب مبدأ وشهامة وكرم …

مركزة المجموعة اندلس اغبارية ابدت فرحتها بالمجموعة ونشاطاتها قائلة: مجموعة من النساء بنت( ديوان الثلاثاء) اجتمعن كل ثلاثاء …سمعن المحاضرات من مختصين…. وتعلمن دورات… تفاعلن مع فعاليات الفنون… خرجن لمخيمات وجولات.. وتعلمن الكثير.. حتى جاء اليوم الذي تخرج فيه هذه النساء من ديوانها بفكرة تحتضنها وتعمل بها من اجل خير بلدنا …

يشار ان مجموعة ديوان الثلاثاء قد احتفلت بقدوم الشهر الكريم بحضور رئيس البلدية والسيد محمد صالح مدير المركز الجماهيري واندلس اغبارية مركزة الوحدة النسائية ..وكان ضيوفاً على الحفل كل من الدكتور ضرغام جبارين بمحاضرة (رمضان نفرح بقدومك ونستعدّ لك ) والدكتور انس سليمان اغبارية بمحاضرة (رؤية اقتصادية من وحي رمضان) بيّن الشيخ ضرغام فضائل ومكارم شهر رمضان وكيفية استقباله بالعبادة والطاعات ..اما الشيخ انس فقد أشار الى الاقتصاد الذي يمكن ان نتعلمه من هذا الشهر..اما الشيخ خالد والسيد محمد صالح فقد اثنيا على المجموعة وباقي فعالياتها خاصين بالذكر هذا النشاط ..وداعمين لباقي النشاطات والفعاليات..وفي نهاية الاحتفال قاما بتكريم المحاضرين باسم المجموعة النسائية..

اندلس اغبارية بدورها وباسم المجموعة توجّه شكرها وامتنانها وتقديرها لكل من اولى المجموعة ثقته مقدّما من ماله الخاص داعما مثل هذه المشاريع والنشاطات ..داعية الله ان يبارك لهم بعطاءهم ويجعل ذلك في موازين حسناتهم يوم القيامة ..وتوجّه شكرها الاعظم لنساء الوحدة اللواتي لولا متابعتهن واصرارهن لبقي هذا النشاط في رحم المجهول ولما خرج الى حيّز التنفيذ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة