تقديم وجبات افطار للصائمين في المسجد الاقصى

تاريخ النشر: 25/07/12 | 8:35

قال المهندس أمير خطيب- مدير “مؤسسة الاقصى للوقف والتراث”- خلال جولة ميدانية للمسجد الاقصى أن مشروع إفطار الصائم في المسجد الاقصى المبارك الذي تقوم عليه المؤسسة يسير بصورة جيدة، حيث تقدم يومياً مئات الوجبات للصائمين في المسجد الاقصى، بالاضافة الى تقديم عبوات المياه الباردة والتمور، في حين ان اعداد الوجبات يزداد مع تقدم ايام رمضان خاصة في ايام الخميس والجمعة والسبت، واضاف الخطيب:” أن تقديم هذه الوجبات الرمضانية من قبل “مؤسسة الاقصى” وغيرها من المؤسسات يسهّل ويساعد المصلين الوافدين الى المسجد الاقصى خلال شهر رمضان، كما ويساهم باحياء المسجد بالمصلين والمعتكفين، واشار المهندس امير خطيب ان “مؤسسة الاقصى” ستقوم بتقديم نحو 70 الف وجبة إفطار وسحور في الاقصى خلال شهر رمضان، بالاضافة الى تقديم نحو 130 الف عبوة مياه باردة ، وطن ونصف طن من التمور، كل ذلك تحت ادارة واشراف دائرة الاوقاف الاسلامية في القدس .

الى ذلك فقد قام الشيخ عزام الخطيب- مدير دائرة الأوقاف الاسلامية في القدس- بزيارة تفقدية ميدانية لموقع تقديم وجبات افطار رمضان التي تقدمها “مؤسسة الاقصى” في الجهة الشرقية من المسجد الاقصى – مسطح المصلى المرواني-، واطلع على سير المشروع وعلى محتوى الوجبات، وقد رافقه في الجولة السيد فواز حسن – متابع أعمال “مؤسسة الاقصى” في القدس-.

في سياق متصل فقد أكدت “مؤسسة الاقصى” ان عشرات آلاف المصلين تؤم المسجد الاقصى يومياً، خاصة لاداء صلاة العشاء والتراويح، وأن أجواء ايمانية وتواصل كبير تسود المسجد الاقصى في هذه الأيام .

محمود ابوعطا-“مؤسسة الأقصى

‫2 تعليقات

  1. يا سلام شو حلو رمضان! اللهم اعز الاسلام والمسلمين وانصرهم وارحم موتاهم. اللهم بارك في اهل الخير زد من حسناتهم واكثر من أمثالهم وبارك بقدسنا واحم أقصانا الحبيب. رمضان كريم لكل المسلمين….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة