تنفيذ عملية طعن في ميشور أدوميم

تاريخ النشر: 03/12/14 | 18:39

أفادت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري، في بيان وصلت عنه نسخة لموقع بقجة، أن:”تم إستلام بلاغ، عصر اليوم الأربعاء، في شرطة يهودا والسامرة، حول قيام أحد حراس الامن في المحل التجاري ” رامي ليفي ” في بلدة ميشور ادوميم بإطلاق عيارات نارية “، وتابعت :”هذا وهرعت إلى هناك قوات كبيرة من الشرطة والأمن لفحص الحاصل الذي لم تتضح اي من تفاصيلة او ماهيته بعد” إلى هنا نص البيان.

لاحقًا أفادت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري أنه:”تبين بأن الحديث يدور، وعلى ما يبدو، حول حارس أمن أطلق عيارات نارية اتجاه قدمي مشتبه الذي قام بتنفيذ عملية طعن شخصين داخل فرع “رامي ليفي”، مع العلم أنه تمت السيطرة على الوضع هناك وتواصل الشرطة أعمال البحث والتمشيط هناك وراء مشتبهين اضافيين” بحسب ما ورد من الشرطة.
وجاء في بيان آخر للناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري أنه:”وفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة، يشار إلى أن المشتبه بتنفيذ عملية الطعن المعادية هو، وعلى ما يبدو، قاصر فلسطيني (16 عامًا) من سكان بلدة “العيزرية”، الذي وصفت جراحه وعلى ما يبدو بالخطيرة، كما وأصيب جراء عملية الطعن شخصين إسرائيليين ووصفت جراحهما، وعلى ما يبدو، بالمتوسطة. بحيث عكفت طواقم الاسعافات الاولية على احالة الجرحى للعلاج بالمستشفيات مع عدم وجود جرحى آخرين”. وتابعت:”في حين تواصل الشرطة أعمال البحث التشخيص والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات” إلى هنا نص بيان الشرطة.

RAME1410
تفاصيل أخرى
وأضافت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري أنه:”وصفت جراح المشتبه الفلسطيني منفذ العملية المعادية، وعلى ما يبدو ما بين الطفيفة والمتوسطة، أحيل على اثرها للعلاج في مستشفى هداسا عين كارم، وهو رهينة الاعتقال. كما وتمكنت قوات الشرطة من اعتقال مشتبهيّن اللذين لوحظا وهما يهربان من مكان تنفيذ الواقعة، ويشتبه بضلوعهما فيها، مع مواصلة التحقيق. مع العلم أن أحدهما مقدسي من سكان احد احياء شرقي القدس وحامل للهوية الاسرائيلية”، وتابعت السمري:”هذا، ووصفت جراح المواطنيّن الاسرائيليين الجريحين، وهما في الخمسينات من العمر، اللذين تمت احالتهما للعلاج بمستشفى هداسا عين كارم، لاحقا، ما بين الطفيفة والمتوسطة. ويشار أن أعمال البحث الفحص التشخيص والتحقيق الحثيثة والواسعة بكافة الملابسات والجوانب ما زالت جارية” بحسب الشرطة.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة