محمد رمضان يتخطى الموانع

تاريخ النشر: 04/12/14 | 12:44

بدأ الفنان محمد رمضان مجموعة من التدريبات على رياضة «الباركور» Parkour العنيفة التي تقوم على فكرة تخطي الموانع بسرعة والهروب من المخاطر، وذلك استعداداً لفيلمه الجديد «شد أجزاء»، وهو عنوان مبدئي للفيلم الذي يتضمن عدداً كبيراً من مشاهد الأكشن التي يصر رمضان على أن يقدمها بنفسه دون الاستعانة بدوبلير.

ويتعاون رمضان في الفيلم مع المؤلف أحمد عبدالفتاح والمخرج حسين المنباوي والمنتج أحمد السبكي الذي عمل معه من قبل في سلسلة من الأفلام الشعبية التي حققت نجاحاً كبيراً وكانت سبباً لنجومية محمد رمضان، منها «قلب الأسد» و«عبده موتة» و«ساعة ونصف» و«حصل خير».

نفى المنتج صادق الصباح ما تردد في بعض الصحف عن تعاقد الفنان محمد رمضان مع شركة أخرى قبل تعاقده مع شركة «المتحدين للإنتاج الإعلامي» لتقديم مسلسل لرمضان 2015، وأكد أن رمضان كان قد تعاقد معه يوم 14/7/2014 لتقديم مسلسل درامي بعد مسلسل «ابن حلال» مباشرة، وذلك لموسم 2016، وبتاريخ 22/7/2014 طلب محمد رمضان تعديل موعد تقديم المسلسل ليكون معداً لرمضان 2015 بدلاً من رمضان 2016.

بناءً عليه، «وقّع الطرفان ملحقاً للعقد بما يفيد تقديم موعد عرض المسلسل إلى رمضان 2015، واتفق الطرفان على موضوع المسلسل، الذي يحمل عنوان «ولاد محروسة»، وتم الاتفاق مع جميع الأطراف المعنية من مخرج ومؤلف ومنتج فني للمسلسل، وفي الاجتماع قام الفنان محمد رمضان بقراءة أحداث الحلقة الأولى بنفسه، وبعد هذا وتحديداً بتاريخ 11/8/2015 فوجئنا بتوقيع الفنان محمد رمضان عقداً مع شركة أخرى لموسم 2015، وهو الأمر الذي يخل بالعقد المبرم بين الصباح ورمضان».

وقد تقدمت شركة «المتحدين» بشكوى لنقابة المهن التمثيلية التي أصدرت بدورها قراراً بتأكيد استمرار إيقاف أي تصاريح عمل للفنان محمد رمضان.

07

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة