يون جونغ يتولى تدريب أولسان الكوري

تاريخ النشر: 01/12/14 | 13:24

عين نادي أولسان المنافس في الدوري الكوري الجنوبي لكرة القدم يون جونغ هوان مدرباً جديداً له اليوم الاثنين خلفاً لسلفه جو مين جوك الذي استقال من المنصب بعد موسم مخيب للآمال احتل في نهايته الفريق المركز السادس بين أندية البطولة.

وستكون هذه أول تجربة تدريبية ليون في الدوري الكوري الجنوبي إلا أنه يملك خبرة تدريبية كبيرة بعد أن حول فريق ساجان توسو الياباني من فريق متعثر في الدرجة الثانية إلى منافس على لقب الدوري الأول.

وفي أول موسم له تحت قيادة يون صعد ساجان توسو إلى الدوري الأول في 2011 واحتل المركز الخامس بين الكبار في أول ظهور له معهم.

وبشكل مفاجيء ترك يون الفريق الياباني في آب/أغسطس الماضي عندما كان فريقه في صدارة الدوري فيما ألمح النادي إلى وجود خلافات داخلية في الفريق.

ونقلت وكالة يونهاب الكورية الجنوبية للأنباء عن يون قوله “حتى عندما كنت أدرب في اليابان كنت أتابع دوما الدوري الكوري الجنوبي.. شرف كبير لي أن أتولى تدريب أولسان وأتمنى أن يكون انضمامي إلى الدوري الكوري بمثابة نسمة هواء جديدة للبطولة.”

وكان أولسان توج بلقب دوري أبطال آسيا في 2012 إلا أنه خرج من دور المجموعات في العام الحالي بعدما احتل المركز الثالث في مجموعته بعد وسترن سيدني واندرارز الاسترالي الذي توّج بطلاً بعد ذلك وكاواساكي فرونتالي الياباني.

03

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة