إختتام أسبوع التسامح بإعدادية السلام كفرقرع

تاريخ النشر: 02/12/14 | 19:24

قامت اعدادية السلام في كفر قرع باختتام اسبوع التسامح عن طريق فعاليات متنوعه في شتى الطبقات بالمدرسة.
في طبقة السوابع قامت مركزة الطبقة هدى عثامنة بعمل فعالية شمعة الامل وتحت شعار ” بالأمل كل فرد منا بمقدوره العيش مع السلام والحب والايمان” بمشاركة مربي الصفوف السابعة والطلاب فقد قامت مجموعة من الطلاب بعرض مسرحية “الشموع الاربعة” والتي تهدف لترسيخ قيمة التسامح والايمان وبان الامل مشعل مضيء ينشر بيننا الايمان والمحبة والسلام.
وقد تكللت الفعالية بزيارة مجموعة من طلاب طبقة ألسوابع في المدرسة للمجلس المحلي حيث قام باستقبالهم رئيس المجلس المحلي المحامي حسن محمد عثامنه وبدوره قام بمحاورة الطلاب بأسلوب حضاري، مساند وداعم لهم وذلك من خلال توجيههم وارشادهم الى النهج السليم في العملية التربوية التعليمية داخل اطار المدرسة. وفي نهاية اللقاء قدم الطلاب شكرهم الجزيل للرئيس وقاموا بتوزيع شمعة الامل على الرئيس والعاملين في المجلس لزرع روح التطوع بين الطلاب.

ايمانا منهم بتعزيز قيمة التسامح بين الطلاب وانطلاقا من مبدا الاخوة بينهم، قامت مركزة طبقة الثوامن المربية زهور عثامنة ومربي الصفوف الثامنة بفعالية تحت شعار “كلنا اخوة” حيث قام كل طالب بكتابة عبارات ايجابية لجميع زملائه في الصف، كرمز للاحترام والتقدير والاخوة التي ترتكز عليها العلاقات الاجتماعية فيما بينهم.
ومن الجدير بالذكر ان هذه العبارات كتبت على بلوزة بيضاء احضرها كل طالب، حيث زينت وزركشت من قبل زملائه في الصف.

اما في طبقة الصفوف التاسعة وتحت اشراف مركزة الطبقة المربية مرام زحالقة ومربي الصفوف فقد قام الطلاب بعمل فعاليات متنوعة عن التسامح في القاعة والمكتبة المدرسية على اسم الحاجة سعاد حيدر زحالقة والتي ابتداها مستشار المدرسة المربي محمود غزيل بكلمة عن التسامح في الدين الاسلامي وفي مجتمعنا العربي، تلاها عرض رسومات ولوحات فنية من ابداع الطلاب، ومن ثم تم عرض عارضات عن اهمية التسامح والعفو والصفح من اعداد مجموعة من طلاب التواسع.
واختتمت الفعاليات بمسابقة عن التسامح من اعداد المربية فاطمة زحالقة والتي كان لها وقع كبير على الطلاب وتفاعلوا معها بشدة.
ومن الجدير بالذكر انه قام مندوبون من الصفوف التاسعة بزيارة للمدرسة الثانوية وقاموا بتوزيع بطاقات تحوي اقوال وآيات قرآنية عن التسامح.
مدير المدرسة المربي زهير غاوي بدورة قام بشكر الطلاب والمربين على عملهم لإنجاح هذا الاسبوع وخص بالشكر مركزة التربية الاجتماعية المربية فيروز زحالقة على ما بذلته من جهد ودعم للطاقم ليتكلل هذا الاسبوع بالنجاح. كما ودعي الطلاب التحلي بقيم التسامح والاخاء والوفاء لبناء مجتمع متحاب ومتأخى وفقا لأحكام ديننا الحنيف.

01

02

03

04

05

06

07

08

09

10

11

12

13

14

15

16

17

18

19

20

21

22

23

24

25

26

27

28

29

30

31

32

33

34

35

36

37

38

39

40

41

42

43

‫19 تعليقات

  1. دانية شو هالحلاوة بتجنني الله يخليكي لاهلك ما شا الله على هاي الشخصية حبيبتي بتجنني

  2. انا متابعه برامج مدرسة السلام بكل فعاليه وقد نالي اعجابي كثيرا بما يقدمون برامج متقنه وشيقه وناجحه هنيئا لكم ولطلابكم بما تقدمون الى الامام الله يوفقكم ويعطيكم الف عافيه للجميع

  3. احلى معلمه معلمتي سابقا زهور عثامنه ونعم المعلمه وكانت لنا كام في المدرسة بحبك كثير

  4. كل الاحترام لمثل هذه الفعاليات
    واحترامي الشديد لرئيس المجلس الداعم
    شي برفع الراس ومبادرات رائعه من مدرسة السلام

    1. شكرااا الك اكييد احلى صف واغلى صف طبعااا بنساش المربييين ♥محمود ♥احمد عثامنة ♥

  5. احلى صف بكل اشي ودايماا مميز بكفي الكل بحب بعضوو احلى مربيين *استاد احمد واستاد محمود*
    دااااايماااا منوريين :# :R

  6. ولكم شو هالحلاوك يا ثامن ب
    لطيفة ورانية و ذكرى واية منورات الشاشة

  7. بلاش انميز كل الثامن ب بجنن وكل وحده بتقو عن حاله اشي يبكا ناقصها زي الحلاوه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة