يوم التسامح العالمي بإعدادية الأندلس باقة

تاريخ النشر: 01/12/14 | 18:53

في يوم مفعم بالرحمة، وجوٍّ مِلؤُه المحبة والعفو نظمت مدرسة الاندلس-القسم الإعدادي-يوما للتسامح تحت شعار “واعفوا واصفحوا”، حيث ازدانت المدرسة بالآياتالقرآنيةوالأحاديث الشريفة والحكم والأمثال الداعية للتسامحوالعفو ونبذ العنف .
في الحصص الثلاث الاولى حلت ضيوفا على المدرسة كوكبة من مشايخنا الأفاضلعلى رأسهم الشيخمفيد أبومخ، ومعه غسان عثامنه، محمود اغباريه، علي مصاروه، جميل محاجنه ورأفت كناعنه حيث ألقوا محاضرات رائعة بينوامن خلالها دعوة الاسلام الى التسامح والعفو وضربوا الامثلة من سير النبي صلى الله عليه وسلم والصالحين.
وقامت ثلة من رجال القانونبتمريرفعاليات خاصة بالموضوع برز منهم المحامونمحمد لطفي، نرمين ابومخ، فراس عنبوسي، مصطفى إغباريه والعامل الاجتماعي محمد جميل أبو فول.
كوادر من أكاديمية القاسميشاركت في الفعاليات المتنوعةيمثلهم السيد بهاء حمزة مواسي ومعه الدكتور احمد موسى، انتصار قعدان، هناء ابو بكر، سجود عبد الهادي ومرح جبارين.
وكانلشرطة البلدية دورفعال في هذا اليوم ايضاحيث مرروافعاليات خاصة للطلابنالت إعجابهم.
مديرة المدرسة المربية سامية عراقي أعربت عن تقديرهاالعميق لكل من ساهم في إنجاح فعاليات هذا اليوم المميز من محاضرين ومشايخ ورجالقانون وشكرت طاقم اليوم خاصة مستشارة المدرسة ومركز التربية الاجتماعية، آملة ان تعزز مثل هذه الفعاليات روح التسامح فينفوس الأبناء.

01

02

03

04

05

06

07

08

09

10

11

12

13

14

15

16

17

18

19

20

21

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة