أمسية فنية لدعم مرضى السرطان بالناصرة

تاريخ النشر: 01/12/14 | 16:15

اجتذب عرض ‘أشواق’ لرياض السنباطي، والذي قدمته فرقة ترشيحا للموسيقى العربية، في قاعة ‘بركوفيتش’ في الناصرة العليا مساء الجمعة، حضورا واسعا، وذلك في الأمسية التي نظمت دعما لمشروع التبرع لعمليات لزرع النخاع.
ونظمت الأمسية دعما لمرضى السرطان المحتاجين لعملية زرع نخاع، بالتعاون مع ‘جمعية أصدقاء حتى النخاع’ وسجل المتبرعين بالنخاع العظمي مستشفى هداسا في القدس.
وشهدت القاعة تواجدا كبيرا لرجال الأعمال وشخصيات اجتماعية وسياسية، شاركوا في المشروع في التبرع لعمليات زرع النخاع الشوكي، بالإضافة الى العائلات التي تبرعت بالنخاع، والعائلات التي أجرت العملية وتمت بنجاح. كما جرى تكريم المتبرعين والمرضى من قبل جمعية أصدقاء حتى النخاع.
وتحدثت عضو جمعية أصدقاء حتى النخاع وإحدى مؤسسي الجمعية والطبيبة في مستشفى هداسا الدكتورة أمال بشارة، فقالت: ‘يسرني اليوم أن أرى الحشود التي تشارك في الأمسية، والتي تهدف إلى تعزيز روح العطاء والإرادة في استمرار إعطاء الحياة لأناس يحتاجونها. أقف اليوم وأنا فخورة بأن أرى عددا كبيرا من داعمن مشروع التبرع بالعينات من أجل النخاع العظمي’. ولفتت إلى أن هناك أكثر من ثلاثين ألف متبرع، قسم منهم تبرع بنخاعهم وبقناعة تامة، واليوم يجري تكريمهم على عطائهم.
dffg (1)

dffg (2)

dffg (3)

dffg (4)

dffg (5)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة