الشيخ النائب إبراهيم صرصور يبحث أوضاع مدينة اللد

تاريخ النشر: 20/07/12 | 4:52

إلتقى الشيخ النائب إبراهيم عبد الله صرصور رئيس حزب الوحدة العربية الحركة الإسلامية ورئيس القائمة الموحدة والعربية للتغيير الأربعاء 18-7-2012 ، في مكتبه البرلماني في الكنيست ، المحاميين صالح أبو رياش وسورين زيسرمان وذلك للبحث في أوضاع مدينة اللد الصعبة في ظل وجود اللجنة المعينة.

بدا اللقاء بقيام المحامين بإستعراض الوضع الحالي في مدينة اللد ، التي يسكنها نحو 30% من السكان العرب ، مؤكداً على وجود وضع صعب جداً يؤثر بشكل كبير على تقديم الخدمات للمواطنين.

بدوره أعرب الشيخ صرصور عن إستعداده التام لتقديم المساعدة أملاً في المساهمة في حل الإشكاليات العالقة في المدينة خاصة مشكلة السكن ، مؤكداً على أن المدينة تعاني من عدد هائل من الأزمات منذ عشرات السنين والتي تحتاج إلى من يذكر بها ويتحدث عنها دائماً وبشكل مهني ، على أمل أن يحدث بشأنها تحسيناً يصب في مصلحة أكثر من 30 ألف مواطن عربي.

من الجدير بالذكر أن الشيخ صرصور قام بزيادة مدينة اللد عدة مرات وألتقى عدداً من الوجهاء العرب هناك، لبحث أوضاع المدينة وإحتياجاتها.

ويذكر ايضاً أنه إستجوب وزير الداخلية الاسرائيلي الراب إلياهو يشاي بخصوص التمثيل اللائق والمناسب في اللجنة المُعينة في مدينة اللد، بسبب أن التمثيل العربي الحالي في اللجنة مجحف خاصة وانه لا يوجد أي تمثيل للسكان العرب والذين يشكلون نحو 30% من سكان اللد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة