ام الفحم: حفل الصدقة الجارية الحركة الاسلامية

تاريخ النشر: 23/01/11 | 0:07

مؤسسة الصدقة الجارية نظمت يوم السبت عشاء خيريا ضمن مشروع صندوق الألف الخيري في منتجع الواحة بمدينة ام الفحم حضره العشرات من أهل الخير وأصحاب الورش التجارية في ام الفحم والمنطقة بحضور فضيلة الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الاسلامية في الداخل الفلسطيني والشيخ خالد حمدان رئيس بلدية ام الفحم. هذا واستهل اللقاء بآيات عطرة من الذكر الحكيم فيما تولى العرافة الشيخ سامي مصري مسؤول الحركة الاسلامية في منطقة المثلث الشمالي والذي رحب بالحضور مؤكدا خلال عرافته ان المستفيد الأول في الإنفاق في سبيل الله هو المنفق والمتصدق والمتبرع قبل المنفق عليه والمتصدق عليه.

كما وشاركت فرقة النور الاسلامية – ام الفحم في وصلة انشادية حيث أبدع منشدوها في تقديم أنشودة الحركة الاسلامية ” وشاهد الحضور عرض فيلم وثائقي حول مسيرة مؤسسة الصدقة الجارية ودعمها لمختلف المؤسسات والجمعيات في المجتمع الفلسطيني في الداخل. .

وتحدث فضيلة الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الاسلامية خلال اللقاء الخيري وأكد على مدى أهمية الصدقة وأسرارها وثمارها مشيرا الى ان من يجمع خطابات الرسول صلى الله عليه وسلم التي دعت الصحابة ومن بعدهم للتصدق في سبيل الله ان الرسول ما ترك أسلوبا لغويا وخطابا فصيحا ومقنعا من أجل حث المسلمين على الانفاق في سبيل الله .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة