النائب إبراهيم صرصور يشارك في أمسية دعوية في رهط

تاريخ النشر: 19/07/12 | 3:38

شارك الشيخ النائب إبراهيم عبد الله صرصور رئيس حزب الوحدة العربية الحركة الإسلامية ورئيس القائمة الموحدة والعربية للتغيير ، في فعاليات مشروع نصرة الدين وإغاثة الفقراء والمحتاجين في مدينة رهط في النقب ، حيث ألقى محاضرة دعوية الثلاثاء 17-7-2012 ضمن هذا المشروع الدعوي الذي نظمته الحركة الاسلامية في النقب وعلى مدار 10 أيام .

وقد نظمت هذه الأمسية في ختام فعاليات هذا الاسبوع، تولى عرافة الأمسية الشيخ محمود ابو الطيف، وأفتتحها بالقرآن الكريم الشيخ اسماعيل ابو مديغم. تلاه الكلمة الترحيبية للشيخ موسى ابو عيادة رئيس الحركة الاسلامية في النقب، الذي بين ان معسكر الدعوة استمر عشرة ايام، شمل محاضرات، وغيرها في مناطق النقب المختلفة، ورحب بالحضور، وألقى الاستاذ سالم أبو مديغم قصيدة من تأليفه تحت اسم “فتية الاسلام”.

في محاضرته المركزية تحدث الشيخ صرصور عن شهر رمضان المبارك وطرق إستقباله والإستعداد له ، مؤكداً على أن الشهر الكريم موسم سنوي عظيم مبارك ، ودورة تدريبية يدخلها كل المسلمين بلا إستثناء ، يخضعون خلالها إلى عملية تصفية لكل عالمهم الروحاني والمعنوي وواقعهم المادي مما علق به من تشوّهات بسبب هموم الدنيا ومسؤولياتها ، تليها عملية تحلية تجعل لحياتهم معنى يرقى إلى المستوى الذي يتفق مع مُراد الله سبحانه ورسوله في هذه الحياة.

وفي نهاية الأمسية قدمت فرقة الفجر للنشيد فقرة فنية.

يذكر أنه ضمن هذا المشروع قام أبناء الحركة الإسلامية بزيارة في حارات المدينة يجمعون التبرعات ويدعون إلى الله، وجمع المواد الغذائية لمسح دمعة اليتم ورسم الابتسامة على شفاه الأطفال والأرامل والمحتاجين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة