مؤتمر"ماطي المثلث" الخامس لرجال الأعمال العرب في عارة

تاريخ النشر: 18/07/12 | 2:59

عقدت ماطي المثلث لدعم المصالح الاقتصادية مساء أمس الثلاثاء مؤتمرها الخامس لرجال الأعمال العرب من اجل التخطيط والعمل لدمجهم في الإقتصاد الاسرائيلي في البلاد وذلك في قاعة تل المرح بقرية عارة حيث أفتتح المؤتمر بكلمات ترحيبية قدمها كل من جمال مجادلة- مدير عام “ماطي” المثلث، فتحي مرزوق- ممثل المجلس المحلي عرعرة، نتان فرويند- مدير منطقة الشارون في بنك هبوعليم ومن روعي دهان مساعد مدير الوكالة لتطوير المصالح الصغيرة والمتوسطة في وزارة التجارة والصناعة.

وفي حديث لمراسلنا مع جمال مجادلة مدير عام ماطي المثلث قال: “هنالك اهمية كبيرة لتطوير المصالح الاقتصادية في البلدان العربية والتي تعتبر الرافعة المركزية لمجتمعنا العربي بالاضافة لتطوير الوعي والتثقيف لأصحاب المصالح ورجال الأعمال لكيفية الحصول على القروض وذلك من اجل النهوض بالاقتصاد العربي الى مستقبل افضل ومزدهر ومتطور فالوسط العربي يمتلك القدرات والكفاءات ليكون له الدور المركزي والرئيسي حتى في الاقتصاد الاسرائيلي”

وقد تخلل المؤتمر محاضرات تثقيفية من دكتور رمزي حلبي المحاضر والمستشار الاقتصادي عن “صعوبات في تجنيد اعتمادات للمصالح” وتحدث ايال يناي- مدير عام شركة بي. دي. أي (BDI)، عن “مصادر تمويل خارجية للمصالح الصغيرة والمتوسطة”، وتحدثت ليمور ليفنشتين- ممثلة شركة “تافور”عن مراحل وخطوات لتقديم طلب تمويل من الصناديق. اما رائد او ريا- مدير الصناديق في بنك هبوعليم للمصالح الصغيرة والمتوسطة، فتحدث عن الحلول المتواجدة لتمويل المشاريع الصغيرة والمتوسطة في الوسط العربي .

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة