كفرقرع – اطلاق سراح فؤاد يحيى وابقاء فادي مصالحة لاستكمال التحقيق

تاريخ النشر: 21/01/11 | 5:30

وصلنا من المحامي كمال مصالحة قبل قليل انه تبين من التحقيقات مع فادي مصالحة ضابط الامن والامان في مجلس كفرقرع المحلي وصديقه فؤاد زهير يحيى ان التهم التي قدمت ضدهم باطلة بعد ان اتضح ان السلاح الذي كان بحوزة فادي مرخص وانه كان اثناء العمل بوظيفته بالمجلس ,  يطلق الرصاص باتجاه خنازير برية عند الوادي حيث توصل المحامي عادل بويرات وكمال مصالحة لاتفاق مع الشرطة عند حضور الاثنين للمحكمة صباح اليوم باطلاق سراح فؤاد حتى الساعة الخامسة من عصر اليوم اما فادي فسيطلق سراحة حتى يوم الاحد القريب او قبله.

كتب في هذا السياق:اعتقال ضابط الامن والامان في مجلس كفرقرع المحلي وصديقه

‫6 تعليقات

  1. شرطه اسرائيل لا بتستحي ولا تخجل .فيوميا حالات اطلاق النار على البوت والمواطنين تحت انف الشرطه .لا موقوفين ولا معتقلين .حوادث قتل ابرياء بالجمله
    ولا معتقل واحد .اما ضابط امن المجلس يقبض عليه لاستعماله سلاح مرخص وبمنطقه خاليه !!!! يعملون زيطه وزمبريطه ويعلنون اسماء وصور وكانهم امسكوا خليه مخربه لكفرقرع . الحمد لله على السلامه يا فؤاد يحيى . ونشاء الله فادي يعود لبيته واهلا سريعا . والخزي والعار للشرطه الخسيسه .

  2. هسا على عقل مين بدها تركب هاي انه قبضو على ضابط امن وامان ومعاه سلاح مرخص، الاشي واضح جدا انهم معنيين باطلاق يد السلاح المرخص والغير المرخص بالوسط العربي ، ……..

  3. فادي من زمان واهل البلد بشهدو له باخلاقة الحسنة مع الجميع ودائما امين لعملة كضابط امن في البلدة “”””

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة