تهديد صاحب مطعم لتشغيله عرباً بالخضيرة

تاريخ النشر: 21/11/14 | 10:56

إعتقلت شرطة الساحل مساء امس الخميس شاباً من مدينة الخضيرة وذلك بعد ان قام بتهديد صاحب مطعم في المدينة بحجة انه يشّغل عرباً في المطعم ثم قام بتهديد العمال العرب طالباً منهم مغادرة المكان. ويفيد مراسلنا ان الشخص غادر المكان الا انه عاد بعد نصف ساعة ومعه سكيناً لكن الشرطة التي حضرت للمكان قامت باعتقاله وتقديمه للمحاكمة.
وتنسب الشرطة للشاب شبهات حيازة سكين والتهديد، حيث قامت المحكمة بتمديد اعتقاله حتى يوم الاحد القادم.

skeen

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
بقجة Icon
بقجة
أحصل على تطبيق بقجة الجديد
تحميل
×

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة