مهرجان تراثي في مؤسسة سلام النقب

تاريخ النشر: 11/07/12 | 0:01

ضمن الفعاليات المتنوعة التي نظمت في الآونة الأخيرة أقيم مهرجان تراثي كبير في أرجاء مؤسسة سلام النقب. وبمناسبة هذا المهرجان فقد لبس جميع النزلاء والطاقم ملابس من صميم التراث العربي في هذه البلاد. تميز هذا المهرجان بالحضور والمشاركة الواسعة للأهالي الكرام.

شمل مهرجان التراث عدة محطات تخصصت كل محطة في إبراز جانب من الحياة التراثية، فقد كانت هناك محطة للنسيج ومحطة لطهي خبز الصاج ومحطة لتحضير القهوة البدوية الأصيلة ومحطة للحيوانات الأليفة وغيرها. هذا التنوع في جوانب الحياة التراثية أثار استطلاع النزلاء الذين أظهروا سعادة بالغة بهذه التجربة الفريدة.

وفي نهاية اليوم أقيم عرس بدوي شارك فيه جميع الحضور وبرز النزلاء بأغانيهم المميزة. وقد بارك السيد محمود عثامنة مدير عام مؤسسات سلام للمؤسسة الغالية وطاقمها تميزهم في تنظيم الفعاليات المختلفة بدرجة عالية تستحق التقدير والشكر. كما وتوجه الأستاذ إبراهيم أبو جابر مدير سلام النقب بالشكر لجميع الأهالي الذين حضروا ليشاركوا أسرة سلام النقب بفرحتهم وأعرب عن تقديره لهم ولطاقم المؤسسة خاصة المرشدات والمرشدين الذين عملوا على تنظيم وإنجاح هذا المهرجان الرائع.

DSCN1085

DSCN2593

DSCN2598

DSCN2611

DSCN2636

P3100048

P3100051

P3100068

‫6 تعليقات

  1. كل الاحترام لمؤسسة سلام النقب وخاصه لعمتي امينه حلو اكتير وشكرا

  2. الى طاقم ونزل سلام النقب والعاملات فيه اقدم لكم جزيل الشكر لانكم زرعتم البهجه على وجوه النزلاء وشكر خاص الى خالتي امينه والاخ ابراهيم

  3. الى طاقم ونزل السلام والعملات فيه نتمنى لكم التقدم والنجاح وكل الاحترام على جهودكم لانكم زرعتم الفرحه على وجوه النزلاء وشكر خاص الى خالتي امينه والاخ ابراهيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة