مدراء أقسام المعارف في المنطقة يزورون مدرسة المجد للتعليم الخاص

تاريخ النشر: 18/01/11 | 11:27

قام وفد مكون من مفتش التعليم الخاص السيد احمد كبها , مدراء أقسام المعارف و الرفاه الاجتماعي ومدراء أقسام الخدمات النفسية يرافقهم ممثلون عن تلك الأقسام بزيارة تفقدية يوم الأحد الماضي لعدة مدارس في أم الفحم وذلك للاطلاع عن كثب على سير العملية التربوية .

وكان من بين هذه المدارس مدرسة المجد للتعليم الخاص في ام الفحم ,حيث تم استقبال الوفد من قبل مديرة المدرسة المربية دنى ملك التي رحبت بالحضور مفتتحة الجلسة مهنئة بلدية ام الفحم عامة وقسم المعارف وجهاز التربية والتعليم خاصة على الفوز بجائزة التربية والتعليم , إضافة الى انها زفت بشرى افتتاح اليوم الطويل في مدرسة المجد الذي تم افتتاحه بالتعاون مع قسم الرفاه الاجتماعي وقسم المعارف في بلدية ام الفحم شاكرة الجهود التي قام بها كلاهما , وقد تم افتتاح هذا البرنامج يوم الأحد الموافق 16.1.2011, كما وتطرقت أيضا إلى مسيرة المدرسة ونهوضها في التربية والتعليم مع تقديم شرح عن مسيرة العمل التربوية في المدرسة .

تخللت الزيارة جولة تعريفية لمدرسة المجد حيث قامت إدارة المدرسة وطاقمها بعرض ملخص لسيرورة العمل التربوية والمهنية داخل المدرسة متطرقين إلى الخدمات التي يحظى بها الطلاب والمشاريع والبرامج التعليمية الخاصة بالمدرسة وطلابها .

تجول الوفد في المدرسة من خلال المرور بعدة محطات مثل الغرف العلاجية , صفوف تعليمية, غرفة الحاسوب , ركن ملاطفة الحيوانات , الدفيئة العلاجية ,مكتبة المدرسة والخيمة التراثية , بالإضافة إلى سماع دور المستشارة التربوية ,الفاحص النفسي والعاملة الاجتماعية في المدرسة .

وقد أشاد الوفد بدور ادارة المدرسة وطاقمها في إنجاح المسيرة التربوية والتعليمية معبرين عن ارتياحهم للأجواء التربوية والتعليمية المثرية والمريحة للطلاب , وعن تقديرهم البالغ لتلك الجهود المبذولة التي تقوم بها المدرسة من أعمال وانجازات تعود بالفائدة أولاً وأخيراً على الطلاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة