الشعاع يهز مرمى أبناء الحارة في مباراته الأولى

تاريخ النشر: 08/07/12 | 23:59

يوم جديد ومباراة جديدة أقيمت على ملعب كرة القدم في معاوية مساء امس الأحد ضمن مباريات دوري كرة القدم, ولربما لو أسمينا هذه المباراة بحرب الدوري لم نخطأ في هذه التسمية أبداً, مباراة ساخنة جدا, جو حماسي كبير, وجمهور حضر ولاول مره بهذا العدد الكبير جدا وكأنما يعلم هذا الجمهور سابقا بأن الفريقين كلاهما قوي وعملاق.

أبناء الحارة وقد أسمنياه الفريق الأسود, والشعاع وقد أسميناه الفريق الأصفر, كلا الفريقين منذ انطلاق صافرة الحكم وائل محاميد, بدؤوا بالتلاحم للفوز, رغم أنه اللقاء الاول بين الفريقين, الا أنه وعلى ما يبدو فقد صمم الفريقين أن يثبتوا جدارتهم منذ البداية في هذا الدوري بتسجيل أهداف ونقاط للوصول سريعاً للقمة.

تلخيص للمبارة:

فريق أبناء الحارة لفتوا الانتباه منذ البداية لقوة هجومهم وتسجيلهم هدفاً أولا في مرمى الشعاع, ثم الهدف الثاني, ويستمر الهجوم على مرمى الشعاع, حتى قرر فريق الشعاع تسجيل هدف أول, والانطلاق سريعا لتصبح النتيجه في منتصف المبارة لأربعة أهداف لأبناء الحارة وثلاثة أهداف للشعاع.

الشوط الثاني تغيير مفاجئ دون سابق انذار, قوة وعزم من فريق الشعاع, هجوم ودفاع والنتيجة متعادلة, اربعة أهداف مقابل أربعة أهداف.

الخمسة دقائق الأخيرة تسديدة قوية لمرمى أبناء الحارة جعلتهم لا يعلمون من أين أتت هذه التسديده الخارقة التي اخترقت شِباك مرماهم وقلبت النتيجه لخمسة أهداف مقابل أربعة اهداف لفريق الشعاع, وعلى يبدو فأن الهدف الشعاعي جلب معهُ بعض التوطر مما أضطر الحكم لايقاف المباراة دقيقة واحده, لتهدئة الوضع قليلا. ثلاثة دقائق أخيرة يعلنها الحكم وائل صالح, وتستمر المباراة بروح المحبة والتآخي,حتى أعلن الحكم انتهاء المبارة بفوز الفريق الشعاعي الأصفر..

من الجدير ذكره أن مباريات الدوري تقام كل يوم على ملعب كرة القدم معاوية, وتبدأ في تمام الثامنة مساءً, حيث يحضر جمهور غفير لمشاهدة هذه المباريات المشوقه مع لاعبين من معاوية, ويحكم المباريات الأستاذ وائل صالح محاميد.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة