بلدية أم الفحم تسعى لإزالة الهوائيات

تاريخ النشر: 18/11/14 | 8:33

عقدت بلدية ام الفحم اليوم الاثنين جلسة مع مندوبي شركات الهواتف الخليوية بحضور رئيس بلدية ام الفحم الشيخ خالد حمدان ونائب رئيس البلدية السيد بلال ظاهر والقائم باعمال الرئيس الشيخ طاهر علي ومديرة وحدة البيئة في بلدية ام الفحم والمثلث الشمالي السيدة ناهد محاجنة سيف ومديرة قسم ترخيص المحلات السيدة وفاء اغبارية ومدير قسم الهندسة المحامي وسام قحاوش ولجنة البيئة المؤلفة من اعضاء البلدية السيد عادل ابو فرح و المحامي رائد كساب والسيد جميل جبارين .
هذا وافتتح الجلسة رئيس البلدية الشيخ خالد حمدان والذي اكد على اهمية البدأ بتنفيذ خطة العمل لازالة الهوائيات واعادة تنظيمها وانتشارها من جديد بطريقة علميه ومهنيه بهدف عدم تشكيل خطورة على المواطنين كما واكد الشيخ خالد ان اعادة تنظيم الهوائيات يقع على راس سلم ادارته.
كما واعربت مديرة وحدة البيئة في بلدية ام الفحم السيدة ناهد محاجنة سيف “هدفت هذة الجلسة الى وضع اللمسات الاخيرة على موضوع ازالة الهوائيات وتنظيم المنتشرة بطريقة
عشوائية. يشار الى ان هذة الجلسة مكملة لجلسات عدة في هذا السياق لاعادة انتشار الهوائيات العشوائية وتنظيمها بطريقة امنه ومدروسة وفق المعايير والاسس العلميه والمهنية مع التشديد على اجراء تحليلات علمية دائمة ومراقبة بغية الاطلاع على مدى وحجم الاشعاعات المندفقة من هذة الهوائيات “.
واضافت ناهد سيف “ان الشركات اعربت عن استعدادها التام للتعاون مع ادارة البلدية لتنفيذ هذا المشروع وانه تم الاتفاق مع ممثلي الشركات الخلوية على ان تتبنى بلدية ام الفحم الخيارات التي تناسبها يام الاتفاق عليها بين الجانبين” .
واختتمت ناهد سيف بانها “قامت بتقديم طلب من وزارة حماية البيئة لتزويدها باحدث اجهزة فحص الاشعاعات وايضا محطة ثابتة لمراقبة الاشعاعات “.
كما وعلم مراسلنا ان بلدية ام الفحم ومهندسي الشركات الخلوية سوف يقومون بجولة ميدانيه بمطلع الاسبوع القادم يعاينون من خلالها الخطوات التنفيذية للبدأ بتطبيق خطة العمل .
20141130_094535

20141130_094546

20141130_094550

20141130_094555

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة