مدينة أم الفحم أول بلدة عربية تفوز بجائرة التربية والتعليم في البلاد

تاريخ النشر: 18/01/11 | 6:01

عقد مؤتمر صحفي في بلدية ام الفحم في قاعة المؤتمرات بالبلدية وذلك على شرف فوز مدينة ام الفحم بجائزة التربية والتعليم في البلاد .

هذا فقد فازت بلدية أم الفحم بجائزة التربية والتعليم على مستوى البلاد، وهي المرة الأولى التي يفوز فيها بلد عربي بهذه الجائزة من بين 30 سلطة محلية، وقد تم الإعلان عن ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقدته بلدية ام الفحم مساء يوم أمس الإثنين بحضور رئيس البلدية الشيخ خالد حمدان ومفتش منطقة ام الفحم في وزارة المعارف الأستاذ مدحت زحالقة بالاضافة الى د. محمود زهدي مسؤول قسم المعارف في البلدية والمحامي جبر جبارين رئيس لجنة الآباء المحلية في ام الفحم.

الشيخ خالد حمدان رئيس البلدية الذي قدم شكره مهنئا مدينة ام الفحم بكافة مؤسساتها ومدارسها والأطر التربوية لهذا الانجاز حيث شكر الله تعالى أولا على هذا الإنجاز ، كما وقدم شكره لكل من قسم المعارف في البلدية ولمفتش المعارف الاستاذ مدحت زحالقة ممثل وزارة التعليم.

بدوره أكد الاستاذ مدحت زحالقة مفتش منطقة ام الفحم ان هذه الجائزة هي حصيلة سنوات عديدة من الجهد والاهتمام ووضع التربية والتعليم في سلم الأولويات وخصوصا التعاون المشترك بين البلدية ووزارة المعارف، وأشار ان ام الفحم نموذج يحتذى به حيث يتواجد فيها جميع الأطر التربوية والتعليمية لكل طالب في البلد مهما كان نوعه او نوع تحصيله فبإمكانه ان يجد اي فرع أو تخصص يناسبه في ام الفحم .

‫7 تعليقات

  1. الف الف مبروك لمدينة أم الفحم على هذا الانجاز…. انجاز قيم وجميل وهادف.

  2. اتمنى لجميع مؤسساتنا التعليمية في قرانا ومدننا العربية اعلى المراتب الف مبروك لمدينة ام الفحم

  3. هذا النجاح هو نجاح للاستاذ الفاضل مدحت زحالقه
    مفتش المعارف في ام الفحم
    كم نحن بحاجه الى ابن البلد الاستاذ مدحت زحالقه في مدارس كفر قرع

  4. احلى ايام كانت ايامك في كفر قرع ….. وين المدارس وين النادي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة