الاحتفال بنهاية الفصل الاول في أكاديمية القاسمي

تاريخ النشر: 17/01/11 | 23:40

احتفل طلبة اكاديمية القاسمي ظهر اليوم بنهاية الفصل الاكاديمي الاول باجواء احتفالية تربوية ودلك في حفل خاص ومتميز على شرف نهاية الفصل الأكاديمي الأول الدي ينتهي نهاية هدا الاسبوع, حيث احتضنت قاعة المؤتمرات في اكاديمية القاسمي في مدينة باقة الغربية هدا الاحتفال بمناسبة انتهاء الفصل الاكاديمي الأول للسنة الدراسية 2010-2011.

حيث شمل الاحتفال فقرات فنية وتربوية والتي تفاعل معها الحضور.الاحتفال افتتح بكلمة ترحيبية من عريفة الحفل الطالبة دعاء ابو مخ والتي تميزت بابداعها العرافي من خلال تقديم مختلف الفققرات كما قدمت تحيتها ومباركتها لجميع الطلبة على شرف نهاية الفصل الدراسي الاول ,ثم تلا الطالب احمد وتد آيات من الذكر الحكيم بابداع وتميز خاص.

عميد الطلبة د. عبد الله طربيه تمنى من خلال كلمته الترحيبية المزيد من التقدم والنجاح الدائم في تعليمهم الاكاديمي وفي امتحاناتهم معربا عن سعادته وفرحته لهدا الحفل الدي يساهم في تطوير العلاقات والتعاون ما بين الطلبة والمحاضرين.

ثم تحدث رئيس مجلس الطلاب في الكلية الطالب محمد ابو مخ والذي قدم شكره وتقديره من خلال كلمته الى جميع من ساند مجلس الطلبة في الكلية.

شارك في تقديم الإبداعات الفنية فرقة “فتافيت السكر” مع الفنانين اسامة مصري وخليل قدورة, ومن ثم قدم قسم اللغة الانجليزية في الكلية فقرة محوسبة, تلاها عرض مسرحي مميز بعنوان “لغتي عربية” بمشاركة الطلاب عروة ابو ملحم, محمد خالد, محمد كامل, اثار بيادسة ودولت شطروبي, هدا وقد توج الاحتفال بتوزيع منح طلابية قدمت من عميد الطلبة ودلك على نجاحهم وتميزهم في مسيرة تعلمهم الاكاديمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة