اكرم حسون يعد المصري بمساعدة الازواج الشابة بكفرقرع

تاريخ النشر: 10/07/12 | 4:00

استقبل حسام المصري مستشار النائبة روحاما أبراهام في بيته مطلع الأسبوع الماضي النائب أكرم حسون من حزب كديما وذلك ضمن زيارة ميدانية للقرية والتي استعرض المصري من خلالها العديد من المشاكل العالقة والتي يعاني منها سكان البلدة مطالباً اياه ب استغلال منصبه ووضع هذه المشاكل ضمن جدول أعماله في الكنسيت لحلها ومتابعتها بصورة شخصية من خلال طرق العديد من الأبواب الحكومية والضغط على المؤسسات المختلفة لإيجاد حل لهذه المشاكل والتي من أبرزها قضية توفير الكهرباء للمنازل غير المرخصة , توفير قسائم بناء رخيصة وبكمية تكفي الأزواج الشابة المقبلين على الزواج بوتخصيص قروض مالية وهبات من الدولة لمساعدة الأزواج الشابة المقبلين على الزواج .

أما النائب حسون فقد وعد المصري بالعمل الجاد لحل هذه المشاكل .

شاهد الفيديو

‫6 تعليقات

  1. كل الشكر والتقدير لمستشار عضوة الكنيسية روحاماأبراهام بالنجاح يا أبا احمد يا أصيل دمت ذخرا لأهالي كفر قرع

  2. كل الاحترام لك يا ابو احمد انت كلك ذوق وفهم واخ هم لاق عالية عشان هيك عندك انتماء لبلدك واهلها وتهمل همهم وتحاول قدرالامكان بمساعد ةالجميع بارك الله فيك وباعمالك التي لا تقدر بثمن .

  3. يا, ريتك من عنا كان حليتلنا مشكلتنا انا وحبيبتي الغالية مش عارفين ولا قادرين نلتم باي مكان , بدي اتجوز وفش مصاري , خليهم يتعلموا رؤساء المجالس باي مواضيع يتباحثوا , بس شرب قهوة قهوة ودخان ححححححححححححح بدنا نتجوزززززززز يا عمي بدنا اولادددددددددددددد يجننوننننننننننا .

  4. كل الإحترام والتقدير للسيد حسام مصري إبن كفر قرع على عطائه ودعمه لاهالي القريه . دمت ذخرا . بالتوفيق . قدما والى الأمام .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة