مشاركة اعدادية المنارة جسر الزرقاء بيوم المشي

تاريخ النشر: 17/11/14 | 6:05

شاركت اعدادية جسر الزرقاء وللسنة الثالثة على التوالي في سباق الحقل بنخبة من طلابها , بنون طبقة التواسع 3 كيلومتر , وبنون طبقة سوابع وثوامن 2,5 كيلومتر , وبنات سوابع وثوامن 1,5 كيلومتر , حيث حاز الطالب محمد جوهر على المرتبة العاشرة من العشرة الاوائل لفئة التواسع, والطالبة عديلة عماش على المرتبة الخامسة , وحازوا على الميداليات , وذكرت مركزة التربية البدنية ان المدرسة قد حازت بذلك الانجاز على المرتبة السادسة في لواء حيفا
كما خرجت الثلاثاء الفائت المدارس في يوم المشي العالمي ، حيث تم تنفيذ برنامج ” يوم المشي العالمي” كذلك في مدرسة المنارة الاعدادية – جسر الزرقاء , انطلق 130 طالبا مدرسة المنارة بمرافقة معلميهم ، يتقدمهم معلمو التربية البدنية وصيف وتد وايناس مناصرة وايناس ورور ومنصور .
بدأ البرنامج بدروس توعية عن أهمية النشاطات الرياضية عامة والمشي بشكل خاص، وان رياضة المشي تؤثر ايجابيا من الناحية الصحية والنفسية والاجتماعية والبيئية .
ومن ثم بدأ مسار المشي من المدرسة الى درب الجسر ومن ثم وصولا الى البحر وقرية الصيادين ، وللحفاظ على سلامة الطلاب رافقتهم بعض اولياء الطلاب ومجموعة طلاب امناء الامن والامان في المدرسة.
وفي ختام البرنامج قامت مركزة التربية البدنية صالحة خير وبرفقة المعلمين في تفعيل نشاطات ومسابقات المشي بين الصفوف وطلاب المدرسة ، فقد كان اليوم فعالا ومميزا متألقا بالمشاركة الاجتماعية .
وفي النهاية قدم مدير المدرسة شادي عماش الشكر والعرفان لتعاون المعلمين ، اولياء الامور والمشرفين في انجاحه . كما شكر جميع الطلاب على تفاعلهم في هذا النشاط. وقد وافتنا بالتفاصيل والصور مركزة التربية الاجتماعية ناهد كناعنه .
jio (1)

jio (2)

jio (3)

jio (4)

jio (5)

jio (6)

jio (7)

jio (8)

jio (9)

jio (10)

jio (11)

jio (12)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة