لقب “المدرسة الخضراء” لإبن سينا في باقة

تاريخ النشر: 15/11/14 | 23:26

حظيت مدرسة ابن سينا، اليوم الخميس الفائت ، بالتأهيل للقب ״المدرسة الخضراء””من قبل وزارة حماية البيئة، حيث امتثلت المدرسة بانجازاتها وبجميع التزاماتها نحو المشروع امام لجنة تحكيم ممثلة بأطراف من وزارة جودة حماية البيئة وأطراف من وزارة المعارف.
وقد عملت المدرسة على تذويت المشروع في ست مجالات: المنهاج لتدريس موضوع الأزمة البيئية، مشروع عمل للتنمية المستدامة، المشروع من اجل المجتمع بالأشتراك مع روضة الشموع التابعة للبلدية، القيادة الخضراء بأشتراك الطلاب المعلمين والأهالي، تأهيل المعلمين وإظهار منهج الحياه الخضراء في المدرسة.
هذا وأبدت لجنة التحكيم اعجابها الشديد بإنجازات المدرسة في هذا المضمار وبأداء الطلاب المشاركين : عدن عثامنة، فادي مواسي، زينة مواسي وسراج عمارنة.
واعتبر مدير القسم الأعدادي في المدرسة المربي ماهر غنايم هذا النجاح وهذا التأهيل انجازا رائعا يضاف الى رصيد المدرسة المميز ، وأثنى على دور طاقم المدرسة، طلاباً ومعلمين، بالعمل على زيادة الوعي والمسؤولية لدى الطلاب نحو الأزمة البيئية، قائلا أن العملية التربوية الطويلة المدى داخل المدرسة والتي يشترك فيها المعلمون والطلاب معاً هي من أسس تلقين مبادئ التنمية المستدامة للجيل الناشئ. كما وخّص بالشكر العميق مركزة المشروع في المدرسة، المربية مجدولين قعدان، والتي عملت جاهدة على إخراج هذا المشروع المميز الى حيز التنفيذ بمهنية عالية ونجاح كبير ومميز.
bak (1)

bak (3)

bak (4)

bak (6)

bak (7)

bak (8)

bak (9)

bak (11)

bak (12)

bak (13)

bak (14)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة