إفتتاح مشاريع مدرسية بمدرسة الأمل في أم الفحم

تاريخ النشر: 06/07/12 | 0:00

بأجواء بهيجة وقلوب مفعمة بالأمل والتفاؤل استقبلت مدرسة الامل للتعليم الخاص ممثلة بمديرتها السيدة ايمان محاجنة والدكتور سعيد محاجنة رئيس لجنة الاباء جمهور غفير بافتتاح غرفة طعام مجهزة وفخمة وغرفة تدريسية لطلاب الصف العلاجي بتصفيق حار من قبل الحضور .

شارك في هذا الاحتفال كل من السيد مصطفى غليون نائب رئيس البلدية والدكتور عفو اغبارية عضو الكنيست، والسيد احمد كبها مفتش التعليم الخاص – لواء حيفا ولفيف من رجال الاعمال والشخصيات الاعتبارية في المدينة .

هذا وتولى عرافة الاحتفال المربي زياد كبها الذي أبدع في تقديم الفقرات وانتقاء الكلمات، كما وألقت مديرة المدرسة السيدة ايمان محاجنة كلمة رحبت فيها فردا فردا واثنت بالشكر الجزيل والعميق لكل من ساهم بتبرعه السخي ماديا ومعنويا لانجاز هذا المشروع المميز من اجل الطلاب، وعرضت على الحضور الانجازات التي قامت ولا زالت تقوم بها المدرسة من اجل طلابها وكذلك تحدثت عن الخدمات الذي يتلقاها طلابنا في المدرسة .

نائب رئيس البلدية السيد مصطفى غليون قدم الشكر الجزيل نيابة عن رئيس البلدية لمديرة وطاقم مدرسة الامل على تقديم افضل الخدمات وتوفير الظروف الجيدة للطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة وشكر جميع الحضور على تبرعهم السخي .

رئيس لجنة الاباء في المدرسة الدكتور سعيد محاجنة اثنى بالشكر الجزيل لكل من ساهم في انجاح المشروع وخص بالذكر ادارة وطاقم المدرسة على عملهم الدؤوب من اجل مصلحة الطلاب وتوفير المناخ التربوي التعليمي المريح لطلابها ..

مفتش التعليم الخاص في وزارة المعارف لواء حيفا اشاد في كلمته بهذا الانجاز الرائع والعمل الذي تقوم به ادارة وطاقم مدرسة الامل وشكر جميع المتبرعين الذين قاموا بالدعم المتواصل للمدرسة .

وتخلل الاحتفال عدة فقرات وعرض فيلم قصير عن الانجازات المدرسية، كما وشكرت مديرة المدرسة الاستاذ محمود عارف محاجنة الذي قام برعاية المشروع والتنسيق للاحتفال .

1-89

1-134

1-164

1-203

1-215

1-283

1-291

1-323

1-333

1-343

1-381

1-413

1-512

111

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة