الأهلية والحركة الإسلامية في أم الفحم تكرمان معهد اقرأ

تاريخ النشر: 17/01/11 | 3:53

تعبيرا عن تقديرها وثنائها لجمعية اقرأ ومعهدها اقرأ بسيخومتري بعد الإنجازات المشرفة التي حققها الطلاب في نتائج الامتحان القطري الأخير، قامت إدارة المدرسة الأهلية بالاشتراك مع الحركة الإسلامية المحلية في أم الفحم بتكريم إدارة ومرشدي معهد اقرأ بسيخومتري على عطائهم المتميز في سبيل إنجاح الطلاب وتفوقهم، حيث تم دعوة المرشدين لوجبة غداء في مطعم البحري.

حضر اللقاء التكريمي كل من الدكتور سعيد محاجنة رئيس جمعية التوعية، والدكتور سمير محاميد مدير المدرسة الأهلية، الشيخ احمد علي حماد نائب رئيس الحركة الإسلامية في أم الفحم، ومن قبل المعهد شارك الأستاذ فياض زكي مدير معهد اقرأ بسيخومتري، والدكتور حسام بشير المركز المهني في المعهد، وطاقم مرشدي اقرأ في المدرسة الأهلية .

من جهتها ثمنت إدارة المدرسة الأهلية جهود إدارة ومرشدي معهد اقرأ الذي أثبت تميزه في الارتقاء بمستوى الطلاب نحو تحقيق التصدر والتفوق، خاصة بعد تحصيل غالبية طلاب المدرسة لعلامات عالية مشرفة يستحقون الفخر بها ويجدر بالمدرسة الاعتزاز بهم.

وبدورهم أثنى المرشدون على هذه الخطوة المحمودة التي قامت بها المدرسة الأهلية في تكريمهم، وأكدوا على إكمال مسيرة العطاء والعمل دائما على تطوير وتحديث آليات ومواد التدريس بشكل يرقى بالطلاب لتحقيق التفوق والتميز في المدرسة الأهلية وباقي عشرات الأماكن المتواجد بها معهد اقرأ.

تعليق واحد

  1. بارك الله فيكم على هذا الانجاز ونشكركم جزيل الشكر على كل ما قدمتوه لاولادنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة