لقاء المرشدين بالثانويات في ثانوية سالم

تاريخ النشر: 15/11/14 | 9:35

بدعوة من الاستاذ عرسان عيادات مفتش اللواء في الوسط استضافت ثانوية سالم اليوم الخميس 13-11-2014 في تمام الساعة الثالثة والنصف لغاية الساعة السابعة مساء لقاء بين مرشدي المرحلة الثانوية ومندوبي الوزارة لتطبيق خطة “تعلم ذو معنى ” في تطوير عملية الارشاد في المدارس الثانوية .
حيث افتتح اللقاء الاستاذ احمد صبيح محاجنه مركز الارشاد اللوائي بكلمة عن اهمية دمج الادوات المبتغاة من تطبيق خطة تعلم دو معنى في المناهج الجديدة وخطة امتحانات البجروت الجديدة في الوزارة وما تلعب من دور كبير في رفع مستوى الارشاد في المرحلة الثانوية خاصة في ظل تطبيق خطة الوزارة ابتداء من صفوف العاشرة لهذه السنة .
بعدها قامت السيدة افيطال مرشدة تعلم ذو معنى في عرض كيفية تذويت الخطة في المدارس العربية بمساعدة المرشدين حيث تحظى الخطة باهتمام كبير جدا بالوسط العربي في لواء حيفا حيث من خلالها يتم تهيئة طلاب الثانويات في صفوف العاشر حتى الثاني عشر للوصول بأمان الى الجامعات الاسرائيلية والجامعات العالمية.
حيث قامت افيطال في العديد من الفعاليات بين المرشدين المشاركين لتبسيط وتوضيح الادوات والاساليب في تطبيق الخطة في المرحلة الثانوية .
قام احمد محاجنه بالشرح الوافي للمرشدين عن الادوات الجديدة التي سيستخدمها المرشدين من حوسبة الارشاد والمصادقة على استكمال للمرشدين الجدد مما يساعد في تبسيط تطبيق الخطة في المدارس العربية. واضاف محاجنه شكره العميق لجميع المرشدين المشاركين.
شكر باسمهم مفتش اللواء الاستاد عرسان عيادات على دعمه المتواصل والدؤوب للمرشدين في المدارس العربية على اكمل وجه .
اثنى الجميع على هذا اللقاء وعلى ضرورة تكراره في المستقبل .
اخيرا شكر الجميع مدير المدرسة الثانوية , الأستاذ خالد طه اغبارية على حسن استضافته لهذا اللقاء المثمر, حيث ابدى استعاده لاستضافة المزيد من هذه اللقاءات لدفع عملية تعلم ذو معنى نحو الامام.
salemt

salemt1

salemt2n

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة