“أسبوع الكتاب” بيافة الناصرة

تاريخ النشر: 12/11/14 | 12:09

تعقد “مكتبة كل شيء” الحيفاويّة، في قاعة بولس في يافة الناصرة، معرض “أسبوع الكتاب العربيّ” الذي أصبح بمثابة تظاهرة ثقافيّة، حضاريّة، يحصل من خلاله الجمهور على آخر إصدارات “المكتبة”، وأحدث الكتب التي أصدرتها أكبر دور النّشر في العالم العربيّ، من حيث الأهميّة وتعدّد المضامين.
يُفتتـح المعرض في الفترة الواقعة من: 16/11/2014، حتى 21/11/2014، تحت عنوان: “دورة الشاعر سميح القاسم” وبرعاية رئيس مجلس محلّي البلدة المضيفة، المحامي عمران كنانة.
من جهته، أفادنا الشاعر سيمون عيلوطي، مركّز الإعلام لـ “كل شيء” أن هذا المعرض يُعتبر من أضخم معارض الكتب التي تقام في البلاد، لما يوفّره للمؤسسات والقرّاء عامّة من كتب، تتمحور حول كافة المجالات الأدبيّة، التاريحيّة، الموسوعات، القواميس وكتب الأطفال، ويضيف: “مكتبة كل شيء” في هذا المعرض، تضيء الشمعة (الـ 31) على إقامتها في يافة الناصرة، لهذا الحدث الثقافيّ الذي تحوّل إلى تقليد تربويّ، حضاريّ، سنويّ، يلتقي في رحابه عشّاق المعرفة والعلم والأدب، على مدى انعقاد “أسبوع الكتاب”. كما يتوّج أيضًا لهذه السنة، المعارض التي أقامتها “مكتبة كل شيء”، سواء داخل البلاد أو في الوطن العربيّ”.

757207258755138304

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة