إختتام دورة بالاتصال الاستراتيجي في رام الله

تاريخ النشر: 13/11/14 | 10:44

المديرية العامة للشرطة – أنهت الشرطة وبعثة الشرطة الأوروبية بالتعاون مع مركز الإعلام الحكومي اليوم دورة متخصصة في مجال التواصل الاستراتيجي مع الإعلام لعدد من ضباط العلاقات العامة والإعلام في الشرطة .
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة إن الخبيران في مجال الإعلام السيدة نور عوده والسيد جون وليمز قدما محاضرات نظرية وعملية استمرت لمدة يومين في مقر قيادة الشرطة في رام الله ل 16 ضابط من إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ومدراء أفرع في المحافظات .
وأضاف البيان إن الدورة هدفت إلى تنمية قدرات المشاركين في أهمية توحيد الخطاب الإعلامي بطرق مهنية بما يخدم المؤسسة الشرطية والمصلحة العامة في وقت الأزمات.
وجرى خلال الدورة التركيز على الصعوبات التي يواجهها ضباط الشرطة إثناء تعاملهم مع وسائل الإعلام المختلفة وكيفية تجاوزها .
من جهته اثني المقدم نائل شرفه نائب مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة على دور بعثة الشرطة الأوروبية التي تساهم في تطوير القدرات اللوجستية والبشرية في مختلف المجالات التي ترتكز في هذه الدورة على التواصل الإعلامي والمهني وتوحيد الخطاب الإعلامي وإكساب الخبرات المهنية للمشاركين في هذه الدورة ناقلا تحيات سيادة العقيد حقوقي وضاح عزامطة مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة لطاقم التدريب متمنيا العمل بما اكتسبه الضباط على ارض الواقع بما يحقق الخدمة المتميزة للمواطن وإيصال الرسائل التي تساهم في رفع التوعية والإرشاد للمواطن الفلسطيني .
وفي نهاية الدورة تم توزيع الشهادات على الخريجين
SHRTA FL (1)

SHRTA FL (2)

SHRTA FL (3)

SHRTA FL (4)

SHRTA FL (5)

SHRTA FL (6)

SHRTA FL (7)

SHRTA FL (8)

SHRTA FL (9)

SHRTA FL (10)

SHRTA FL (11)

SHRTA FL (12)

SHRTA FL (13)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة