باكورة فعاليات إبتدائية المستقبل في كفر قرع

تاريخ النشر: 04/07/12 | 1:05

“لو أردنا قراءة بعض من صفحات سجلات مدرسة المستقبل الابتدائية – كفر قرع سوف نتأكد من ان التفوق عنوانها وأن الابداع مغروس في نفوس طلابها..فطاقمها يؤمن  أن طلابها فلذات أكبادها يستحقون دائما التغذية السليمة لذا تحرص على نثر بذور العلم في نفوسهم الزكية بشكل متميز يجعلهم متفوقين في الاعالي دون منافس,  حيث تجني مدرسة المستقبل الابتدائية في كل عام ثمار جهودها وعطائها وتنال مراتب عليا في عدة مجالات. ان ثمار المستقبل غنية بالفيتامينات الخلقية والعلمية لأن إدارتها ومعلميها وأهاليها يحرصون كل الحرص على مد يد العون لطلابهم وابنائهم لأن الله في عون العبد ما دام العبد في عون أخيه.” هذا ما قالته المربية مها مدلج من مدرسة المستقبل الإبتدائية في كفرقرع حول فعاليات المدرسة ونجاحات طلابها خلال السنة الدراسية الفائتة.

فقد حصل خلالها  أكثر من أربعين طالب من طلابها على مراتب تفوق قطريا. وكان لها نصيب في حصد المراتب العليا في اللغة العربية واللغة الانجليزية والرياضيات وفي مسابقة الموهوبين والتعبير الابداعي…  إذ حصل أكثر من عشرة طلاب منها على مراتب قطرية أولية في مسابقة الرياضيات التي تقام تحت رعاية كلية القاسمي، كما وحصل أكثر من (13) طالب آخرين على مراتب قطرية عليا في مسابقة اللغة الانجليزية.  وفي الابداع كان لها التميز الاول حيث أقامت كلية القاسمي مباراة الابداع الكتابي وحازت الطالبتان منى حسام عيد وروان لؤي عسلي على جائزتي تفوق وتميز في المنطقة. كما وحصدت المرتبة الثانية قطريا في مسابقة اللغة العربية القطرية الثالثة التي تقام في مدينة أم الفحم، إذ حصل أكثر من 16 طالب على مراتب قطرية أولية…

وفي حديثنا مع مركزة اللغة العربية إيناس مصري شكرت مديرة المدرسة المربية منتهى عيسى مصاروه لرعايتها وحرصها على إعلاء رايات العلم والتعلم ، التألق ،والإبداع في المدرسة، كما وشكرت الأهالي الكرام وطاقم المعلمين والمعلمات في المدرسة عامة وخاصة : طواقم كل من اللغة العربية واللغة الانجليزية والرياضيات على كل انجاز تحققة المستقبل وتتميز به.

almosekbalbukja-1

almosekbalbukja-3

almosekbalbukja-5

almosekbalbukja-6

almosekbalbukja-9

almosekbalbukja-10

almosekbalbukja-13

almosekbalbukja-16

almosekbalbukja-19

almosekbalbukja-20

almosekbalbukja-21

almosekbalbukja-22

almosekbalbukja-23

almosekbalbukja-25

almosekbalbukja-28

almosekbalbukja-29

almosekbalbukja-30

almosekbalbukja-42

almosekbalbukja-44

‫21 تعليقات

  1. أحلى طلاب وأحلى معلمين ومعلمات
    إحنا بنفتخر بيكم يا طلاب مدرستي
    أحلى معلمه المعلمه روضه منوره الصوره

  2. بسعدني ان اشوف طلاب المستقبل بمميزاتهم الحلوه الروعه فمدرسة المستقبل بتستحق كل هاي الاشياء والي بنساها بنسى حالو وبتمنى للكل التسجيل فيها

  3. اتمنى لك يا كرم ابوعطا بتهانى الحاره لحصولك على مرتبه اولى فى الابداع قدمآ الى الامام

  4. شكرًا جزيلاً كل هذا بفضل معلمين اللغة العربية و خاصةً اشكر المعلمة عطاف و المعلمة إيناس.

  5. سمى الغالية :
    في روضة العلم غرست بذرة النجاح ومن ينابيع الاخلاص سقيتها , وبالجد والمثابرة تعهدتها حتى أينعت بأطايب الثمار وعبقت بشذى الأزهار .
    نتمى لك نجاحا في الدين والدنيا .
    نسأل الله أن ييسر لك طريق التوفيق والنجاح .

  6. ألف مبروك لجميع المتفوقين…..مبروك للبطل زاهي نجوان زحالقة الله يحميك وينجحك….خالك مراد

  7. الى ابنة العمة سمى عماد عثامنة الف الف مبروك لنجاحك الدائم يا زهرة المستقبل نتمنى لك دوام التقدم والنجاح في مسيرة تعليمك بحيث تحققين جميع الامنيات التي ترغبين بها وتكونين الشمعة المنيره دوما التي يستضاء بها .

  8. الف مبروك يا وسيم زياد مدلج منور ببسمتك الحلوة بتمنالك مستقبل مشرق بالعلم والخير تحياتي للوالد الذي بدون ادنى شك له دور كبير في نجاحك وتفوقك ولن ننسى الام مدرسة يعطيها العافية!

  9. شكراً للمعلمات هن وصللنا الى هذه الدرجات وخاصة المعلمة عطاف ، والف مبروك لكل صديقاتي اللواتي تخطينا هذه المرحلة بنجاح وحصلنا على مراتب تفوق ،وستبقي يامعلمتي عطاف الشمعة المنيرة دوماً التي يستضاء بها ولن انسى مجهودك لي، وساحصده ان شاء الله

  10. الف مبروك لجميع الطلاب وللاداره والمعلمين المميزين – لابني زاهي اقول وفقك الله يا ولدي الغالي وللخال مراد الف شكر للتشجيع لزاهي .كم كان يحبك جدك جمال (حيث احب جميع الاحفاذ) لانك الحفيذ الاول له واراد ان يراك دكتور رحمه الله عليه. لا شك ان المديره ام سليمان قديره ومبدعه ولاكن كنت افضل ان تستلم التقدير سويا مع المعلمات في الحفل –عطله سعيده

  11. دعو الاطراءات والمديح للاخرين وخاصة لاولياء الامور . لا يجوز ان تقوم معلمه بمدح مدرسه هي تعمل فيها , والاهم من كل ذلك ,….. !!!

  12. “احلى فرحه هي فرحة النجاح”
    دمت لنا يا سمر فخراً وذخراً، وفقك الله واسعدك.
    دايماً رافعه روسنا حبيبتي..
    ومبروك لجميع الطلاب ولسمه الاموره…
    الف مبروك!  

  13. يعطيكم ألف عافية ومبروك لجميع الطلاب الفائزين- أولادي مش بهذه المدرسة ولكني أحب النظام الموجود فيها وأحترم مديرتها وسياستها الواضحة وتشجيع المعلمات القديرات -يا ريت هيك الوضع في مدرسة أولادي فهناك غموض وجو غير مريح وتنافس على حساب أولادنا !!!!!!
    أتوجه الى مديرتها وأقول لها -الى متى يا ست ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ قدري من يستحق التقدير فقط !
    كتبت بكل صراحة -أم متألمة وترجو نشر هذا التعليق

  14. الله يعطي العافيه للمعلمه ومركزة الانكليزي التي تعطي ولا تنتظر مقابل ولا حتى كلمة شكرا من احد

    عندما يذكر اسم مركزة العربي وجب ذكر اسم مركزة الانكليزي سماح

    هذا لكل طاقم المدرسين والمدرسه ..

  15. الف. مبروك الى الحفيدات. لمى. ولانا. علاء. صعابنه. دمتن. ذخرا. وفخرا. لنا. يا. حبيباتي.

  16. اشكرك يا زهرة المستقبل على نجاحك انتي الزهرة اتي غرستها امك اقدرك يا لمى علاء لأنك تستحقين التقدير يا رب تكبر مللك وتصبح مثللك .

  17. عنجد هذا بدل على عقل صغير , قالوا اسمها وما قالوا اسمي , ههههههههههه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة