إختتام دورة تأهيل اداريين للحج والعمرة بكفربرا

تاريخ النشر: 13/11/14 | 14:37

نظمت اكاديمية العلوم الشرعية في كفر برا بالتعاون مع لجنة التنسيق لشؤون للحج والعمرة القطرية، مساء اليوم السبت، حفل اختتام دورة تأهيل اداريي الحج والعمرة لعام 2014.

وتولى عرافة الحفل مدير أكاديمية العلوم الشرعية، د. ايمن ريان، وافتتح الحفل بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم، تلاها على مسامع الحضور الأخ حسين مرعي، ومن ثم كلمة رئيس لجنة التنسيق العليا الحاج سليم شلاعطة. ومن ثم كانت كلمة ترحيبية لأكاديمية العلوم الشرعية القاها الشيخ رائد عاصي، وتلتها كلمة مدير لجنة الحج والعمر الحاج مصطفى عازم.

كذلك القى كلمة رئيس لجنة المراقبة الشيخ هاشم عبد الرحمن، تلته كلمة رئيس لجنة الوعظ والارشاد في مدينة الطيبة، الشيخ ابو عكرمة الطيباوي.

كما وتخلل الحفل فقرات متنوعة منها انشودة بصوت المنشد حسن مرعي، ومن ثم تم توزيع الشهادات على الطلاب الخريجين، ومسك الختام كان دعاء ختم المجلس.

وتجد الإشارة إلى أن أكاديمية العلوم الشرعية في كفر برا تدرس العلم الشرعي لأبنائنا وبناتنا على مستويين: مستوى الدبلوم الذي يستمر لمدة سنتين، ومستوى البكالوريوس في أصول الدين الذي يستمر لمدة أربع سنوات، وأيام التعليم يومان في الأسبوع: يوم السبت صباحا، ويوم الثلاثاء مساء.

HFL KFR BRA (3)

HFL KFR BRA (4)

HFL KFR BRA (5)

HFL KFR BRA (6)

HFL KFR BRA (7)

HFL KFR BRA (8)

HFL KFR BRA (9)

HFL KFR BRA (10)

HFL KFR BRA (12)

HFL KFR BRA (13)

HFL KFR BRA (14)

HFL KFR BRA (16)

HFL KFR BRA (17)

HFL KFR BRA (19)

HFL KFR BRA (20)

HFL KFR BRA (21)

HFL KFR BRA (22)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة